الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

0 1
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

1 1
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
النصر

النصر

1 0
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- أشبيلية يقلب تأخره لفوز كبير على فياريال بالدوري الإسباني

07:47 م الأحد 13 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

قلب أشبيلية تأخره 1 / 2 في الشوط الأول إلى فوز ثمين 4 / 2 على فياريال اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوزا ثمينا 1 / صفر لليفانتي على بفالنسيا.

وأشعل أشبيلية الصراع على المركز الرابع في جدول المسابقة والذي يتأهل صاحبه للأدوار التمهيدية بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل حيث رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس بفارق خمس نقاط فقط خلف فياريال.

وكان أشبيلية البادئ بالتسجيل في المباراة عن طريق فيسنتي إيبورا في الدقيقة 23 ورد فياريال بهدفين أحرزهما سيدريك باكامبو في الدقيقتين 29 و37 .

وفي الشوط الثاني ، سجل فيكتور رويز نجم فياريال هدف التعادل لأشبيلية عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 51 ثم أضاف الأوكراني ييفين كونوبليانكا وخوسيه أنطونيو رييس الهدفين الآخرين في الدقيقتين 65 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت الدقيقة 79 طرد الأرجنتيني إيفر بانيجا نجم أشبيلية لنيله الإنذار الثاني في المباراة ولكن الفريق تغلب على النقص العددي في صفوفه وحقق الفوز الثمين.

وقاد المهاجم الإيطالي جوزيبي روسي فريقه ليفانتي للفوز على ضيفه بفالنسيا 1 /صفر في وقت سابق اليوم.

وسجل روسي هدف الفوز لليفانتي في الدقيقة 65 بمساعدة زميله خوان جارسيا.

ورفع ليفانتي رصيده إلى 24 نقطة لكنه ظل في المركز العشرين الأخير وتجمد رصيد فالنسيا عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحقق ليفانتي أول فوزه له منذ أن تغلب على خيتافي بثلاثية نظيفة في 19 فبراير الماضي وخسر فالنسيا للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمته في المرحلة الماضية أمام أتلتيكو مدريد 3/1.

وسجل ليفانتي فوزه السادس في الموسم الحالي مقابل ستة تعادلات و17 هزيمة فيما خسر فالنسيا للمرة الحادية عشرة هذا الموسم مقابل ثمانية تعادلات وعشر انتصارات.

وضاعفت الهزيمة من الضغوط الواقعة على الإنجليزي جاري نيفيل المدير الفني لفالنسيا علما بأن الفرصة الأخيرة أمامه وأمام الفريق لإنقاذ موسمهما من الفشل التام ستكون يوم الخميس المقبل عندما يلتقي أتلتيك بلباو في إياب دور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوروبي.

ولكن فالنسيا سيكون بحاجة إلى الفوز وتعويض خسارته صفر / 1 أمام بلباو ذهابا إذا أراد التأهل لدور الثمانية والحفاظ على فرصته في الفوز بأي لقب في الموسم الحالي.

وقال نيفيل : "أعتذر لجماهير بفالنسيا.. اليوم ، كان ليفانتي هو الفريق الأفضل. أبلغت مدربهم بهذا بعد نهاية اللقاء. لا يمكنني الدفاع ، ويتعين علي تحمل المسؤولية كاملة".

ورغم استمراره في قاع جدول المسابقة ، أنعش هذا الفوز آمال ليفانتي الضعيفة في البقاء بدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

وقال روبي المدير الفني لليفانتي : "لا نستحق بالفعل أن نكون في قاع جدول المسابقة بكل ما نقدمه من جهد رائع.. أخيرا ، كانت النتيجة لصالحنا ولكننا احتجنا لبذل جهد هائل لتحقيق الفوز اليوم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان