دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ليفربول يواصل ترنحه بالدوري الإنجليزي.. وفوز صعب لتوتنهام على واتفورد

10:01 م السبت 06 فبراير 2016

ليفربول يواصل ترنجه بالدوري الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
واصل ليفربول ترنحه في المسابقة وأهدر فوزا كان في متناوله ليتعادل 2 / 2 مع سندرلاند، اليوم السبت ضمن مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وفشل الفريقان في إحراز أهداف خلال مجريات الشوط الأول، قبل أن يفتتح روبرتو فيرمينو التسجيل في الدقيقة 59، قبل أن يضيف زميله لالانا الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وقلص أدم جونسون النتيجة للضيوف في الدقيقة 82، قبل أن يهدي جيرمين ديفو فريقه نقطة التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

في مباراة أخرى بنفس المرحلة، فاز توتنهام على واتفورد 1 / صفر ونيوكاسل على ويست بروميتش ألبيون بنفس النتيجة وأستون فيلا على نورويتش سيتي 2 / صفر وإيفرتون على مضيفه ستوك سيتي 3 / صفر وتعادل سوانسي سيتي مع كريستال بالاس 1 / 1 .

واستغل توتنهام سقوط مانشستر سيتي وانتزع المركز الثاني بجدارة اثر فوزه على واتفورد بهدف نظيف سجله كيران تريبير في الدقيقة 64 بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

ورفع توتنهام رصيده إلى 48 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي فيما تجمد رصيد واتفورد عند 33 نقطة في المركز العاشر.

وأنعش أستون فيلا فرصه في البقاء بدوري الدرجة الممتازة اثر فوزه الثمين على نورويتش سيتي بهدفين نظيفين سجلهما جوليان ليسكوت في الوقت بدل الضائع للشوط الأول وجابرييل أجبونلاهور في الدقيقة 51 ليرفع أستون فيلا رصيده إلى 16 نقطة في قاع المجموعة بفارق سبع نقاط عن نورويتش سيتي صاحب المركز الثامن عشر.

وفرط ليفربول في تقدمه بهدفين نظيفين واستقبلت شباكه هدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة ليتعادل 2 / 2 مع سندرلاند الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير مقابل 35 نقطة لليفربول في المركز الثامن.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم ليفربول بهدفين أحرزهما روبرتو فيرمينو وآدم لالانا في الدقيقتين 59 و70 ورد سندرلاند بهدفين سجلهما آدم جونسون وجيرماين ديفو في الدقيقتين 82 و89 .

وتغلب نيوكاسل على ويست بروميتش ألبيون بهدف نظيف سجله ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 32 ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع عشر ويتجمد رصيد بروميتش ألبيون عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسحق إيفرتون مضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة سجلها البلجيكي روميلو لوكاكو وشيموس كولمان وآرون لينون في الدقائق 11 و28 و42 ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد ستوك سيتي عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتعادل سوانسي سيتي مع كريستال بالاس بهدف سجله جيلفي سيجوردسون في الدقيقة 13 مقابل هدف سجله سكوت دان في الدقيقة 47 ليرفع سوانسي رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 32 نقطة لكريستال بالاس في المركز الثاني عشر.

 

فيديو قد يعجبك: