الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 1
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

1 2
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

2 0
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- صلاح وشعراوي يقودان روما لفوز صعب على ساسولو بالكالتشيو

12:04 ص الأربعاء 03 فبراير 2016

محمدصلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
قاد محمد صلاح، جناح روما الإيطالي، فريقه لتخطي عقبة ساسولو العنيد، بالفوز بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء بملعب اينزو ريتشي، في إطار منافسات الجولة الـ 23 بالدوري الإيطالي.

وافتتح صلاح التسجيل لروما في الدقيقة 11، بعد استغلاله مهارة التصويب عن بعد، في تسجيل هدف رائع من خارج منطقة الجزاء، لينهي روما الشوط الأول بالتقدم بهدف دون رد.

وقدم صلاح أداء جيد طوال الدقائق التي شارك خلالها، ومنح ستيفان شعراوي فرصة لتسجيل هدف، لكن اللاعب صاحب الأصول المصرية لم يستغل الفرصة واهدرها بشكل غريب، أعقبها فرصة أخرى للبرازيلي مايكون، ولكنه سدد الكرة خارج مرمى ساسولو.

وكاد صلاح أن يسجل الهدف الثاني له في الشوط الثاني، بعدما مر من مدافعي ساسولو بشكل جيد، ليجد نفسه أمام الحارس، الذي تصدى لكرة صلاح ببراعة وحرمه من هدف محقق.

وقبل صافرة نهاية المباراة تمكن شعراوي من تسجيل الهدف الثاني للضيوف، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

ورفع روما رصيده إلى 41 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الذي يواجه كييفو فيرونا غدا الأربعاء بينما توقف رصيد ساسولو عند 33 نقطة في المركز السابع مؤقتا ايضا.
ويعد هذا الفوز هو الثاني على التوالي لروما والثالث في آخر 11 مباراة.. بينما تعد هذه الخسارة هي الثالثة لساسولو في آخر عشرة مباريات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان