دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- 3 تحديات تواجه روما "صلاح" أمام باليرمو بالدوري الإيطالي

11:37 ص الأحد 21 فبراير 2016

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، فريق روما، ضيفه باليرمو، في إطار الجولة 26 من الدوري الإيطالي، وذلك على ملعب الأوليمبكو.

روما يحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة، ويسعى للفوز لاقتناص المركز الثالث، أملا في تعثر فيورنتينا (الثالث برصيد 49 نقطة) الذي يحل ضيفا على أتالانتا، في الرابعة عصر اليوم.

3 تحديات أمام روما:

ويواجه روما في مواجهة الليلة 3 تحديات تواجه لوتشانو سباليتي، المدير الفني للذئاب، أولها الهروب من النتيجة السلبية التي حققها الفريق في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام ريال مدريد بهدفين لرونالدو وخيسي على ملعب الأوليمبكو، والاستمرار في النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق بالدوري.

كما يواجه سباليتي مأزقا آخر، بعد هجوم قائد الفريق التاريخي لروما، فرانشسكو توتي، الذي أبدى استياءه من البقاء على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة، مطالبا من مدرب الفريق بأن يحترم تاريخه مع النادي.

وكان توتي رفض المشاركة في الدقائق الأخيرة بمباراة ريال مدريد، إلا أن عاد وشارك بعد طلب سباليتي ذلك.

كما تلقى مشجعو الذئاب، مفاجأة بغياب دي روسي، نجم وسط الفريق، لمدة تصل إلى شهر بسبب الإصابة، مما قد يُحدِث فراغا في وسط ملعب الفريق.

مواصلة الانتصارات:

ويأمل لوتشانو سباليتي، في استمرار نتائجه الإيجابية مع الفريق، بعدما حقق العلامة الكاملة في آخر 4 مباريات، بالفوز أمام فروسينوني، وساسولو، وسامبدوريا، وكاربي.

وترجع آخر هزيمة لروما أمام يوفنتوس منذ ما يقرب من شهر، يوم 24 يناير، حينما خسر الذئاب بهدف "باولو ديبالا"، على ملعب يوفنتوس أرينا.

مهمة خاصة لصلاح:

محمد صلاح تضع جماهير روما أمالا كبيرة على الفرعون المصري، وكذلك مدربه الإيطالي.

وأبدى سباليتي أسفه لعدم إحراز صلاح هدفا أمام ريال مدريد، موضحا أن صلاح قدم كل شيء في كرة القدم، وسبب إزعاجا كبيرًا لمارسيلو وسيرخيو راموس، وكذلك الجماهير التي تعالت صيحاتها كلما كانت الكرة بين قدمي صلاح في مساحة خالية بدفاعات الملكي.

ومنذ عودة صلاح من الإصابة التي ألمت به في نهايات العام الماضي، لم يسجل سوى بعد 100 يوم من العودة بعد 8 مباريات وفترة التوقف بشهر يناير، وذلك في مرمى ساسولو، ثم غاب أمام سامبدوريا، قبل أن يعاود التسجيل أمام كاربي ليساهم في عودة فريقه لطريق الانتصارت من جديد.

تشكيل سباليتي:

ويعتمد سباليتي بشكل كبير على الثلاثي محمدصلاح، وإدين دجيكو، وستيفان شعراوي لقيادة الهجوم، فيما يقود بيانتش، ونيانجولان، وبيروتي، وسط الملعب، وربما يكون لسيدو كيتا دورًا في ظل غياب دي روسي، أو صانع اللعب السريع فالكي.

وكذلك على الناحية الدفاعية يلعب بالرباعي فلورنزي، ومانولاس، ورودجر، ولوكاس دين.

 القناة الناقلة والمعلق:

تذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS 4 HD، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان