الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

الليلة- أرسنال "النني" يبحث عن فوز غائب بالبريميرليج أمام ساوثهامبتون

02:13 م الثلاثاء 02 فبراير 2016

محمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يستضيف الأرسنال في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، فريق ساوثهامبتون، على ملعب الإمارات، في إطار المرحلة الـ24 من الدوري الإنجليزي.

منافسة على الصدارة:

أرسنال يأمل في استمرار المنافسة على الصدارة، حيث يحل ثالثا برصيد 44 نقطة، نفس رصيد مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، خلف ليستر سيتي المتصدر برصيد 47 نقطة.

ويأمل الأرسنال في سقوط ليستر سيتي أمام ليفربول في مواجهة صعبة بنفس التوقيت، وكذلك يحل السيتي ضيفا على سندرلاند.

البحث عن فوز غائب:

في الوقت الذي يبحث فيه أرسنال عن الفوز الغائب منذ انطلاق المسابقة بعد عطلة الشتاء، حيث تعادل مع ليفربول (3-3)، ثم تعادلا آخر مع ستوك سيت (0-0)، قبل الهزيمة مؤخرًا أمام تشيلسي بهدف نظيف في مباراة شهدت طرد المدافع الألماني ميرتساكر.

النني:

النجم المصري محمد النني، يسعى للظهور أساسيا للمرة الثانية مع فريقه الإنجليزي، بعد أن لعب أساسيا في مباراة بيرنلي بدور الـ32 لكأس الاتحاد الإنجليزي، وشارك في المباراة كاملة التي انتهت بفوز الجانرز بهدفين لهدف.

ولم يشارك النني منذ انضمامه، بالبريميرليج، حيث جلس احتياطيا خلال مباراتي ستوك سيتي وتشيلسي، وأكد أرسن فينجر المدير الفني للفريق، أن النني يحتاج لبعض الوقت للتعود على قوة المباريات والالتحامات بإنجلترا.

منافسة النني على مركز أساسي:

في مباراة ستوك سيتي، أشرك فينجر فلاميني ورامسي وكامبل في الوسط، وأمامهم أوزيل ووالكوت خلف رأس الحربة أوليفر جيرو، قبل أن يشرك عددًا من اللاعبين الاحتياطين خلال مباراة بيرنلي مثل: أليكس إووبي، وشامبرز، وجابريل، بالإضافة للنني وعودة كوكيلين وجيبس للتشكيل الأساسي.

وشبهت جماهير الجانرز نجم الوسط محمد النني، بالفرنسي باتريك فييرا، في طريقة أدائه بوسط الملعب، فيما علق فينجر: "يشبه طريقة لعب الأسطورة الفرنسية تيجانا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان