دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رونالدو يرد بالوثائق على الاتهامات الموجهة له بالتهرب الضريبي

04:03 م الجمعة 09 ديسمبر 2016

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (أ ش أ):

رد النجم الدولي البرتغالى كريستيانو رونالدو، على اتهامات التهرب الضريبي الموجهة له من خلال الكشف عن وثائق مالية تثبت اجمالى قيمة المكاسب التى حققها في عام 2015 والتي وصلت إلى 225 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية قد اتهمت نجم ريال مدريد بالحصول على أرباح مالية تقدر بـ150 مليون يورو بعيدا عن الضرائب وذلك عن طريق استغلال عدد من الشركات في الجزر الكاريبي بهدف الهروب من سلطات الضرائب الأسبانية والتي تطالبه بأكثر من 50% من الأرباح الخاصة بعائداته.

وقرر رونالدو الرد على تلك الاتهامات عن طريق وكالة جيسفوت التي تمثله بنشر تفاصيل اجمالى المكاسب التى جناها على مدار عام 2015 حيث سبق للاعب البرتغالي تقديمها في مارس الماضي .

وكشفت الوثائق التى عرضتها الوكالة ان رونالدو ربح نحو 225 مليون يورو في عام 2015 وان تلك الأموال جاءت من مصادر خارج إسبانيا.

وقال خورخي مينديز وكيل اللاعب فى تصريحات ادلى بها ردا على الاتهامات الموجهة له " إن كريستيانو يدرك تماما منذ بداية مسيرته الاحترافية في كرة القدم انه يتعين عليه الالتزام بجميع الواجبات المالية الضريبية في كل الدول التي أقام فيها (إسبانيا وإنجلترا والبرتغال) ولذلك لم تكن هناك اى قضايا ضريبية مقامة ضده ".

وقرر نادى ريال مدريد الدفاع عن لاعبه البرتغالي حيث طالب وسائل الاعلام باحترام رونالدو، مؤكدا انه طالما التزم مع السلطات من الناحية المالية.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان