دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- كوكا يحرز ثاني أهدافه في "يوروبا ليج".. وبراجا ينتظر تأهل صعب

10:53 م الخميس 24 نوفمبر 2016

أحمد حسن كوكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تعادل فريق سبورتنج براجا البرتغالي مع جينت البلجيكي بنتيجة هدفين لمثلهما، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "جوليس أوتن"، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الأوروبي.

افتتح نيكولا ستوجيليجكوفيتش التسجيل للضيوف في الدقيقة 14، قبل أن يسجل خليفة كوليبالي التعادل لجينت في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

وأحرز الدولي المصري أحمد حسن كوكا، المحترف في صفوف سبورتنج براجا، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 36، حيث استغل ارتداد الكرة من الحارس والمدافع داخل منطقة الجزاء ليسددها في المرمى الخالي بكل سهولة، قبل أن يأتي صاحب الأرض بالتعادل وينتهي الشوط الأول (2-2).

وبات هذا الهدف هو الثاني لصاحب الـ23 عامًا في "يوروبا ليج" هذا الموسم، بعدما هز شباك قونيا سبور في الجولة الثالثة خارج الديار أيضا.

ويحتاج البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الحالي لسبورتنج والسابق للنادي الأهلي، الفوز في المباراة المقبلة من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ32 من المسابقة، دون النظر إلى مباراة جينت وقونيا سبور التركي.

مباراة صعبة ينتظرها براجا عندما يستضيف شاختار دونيتسك الأوركاني -الذي ضمن تأهله سلفا بعد فوزه في جميع المباريات- في 8 ديسمبر المقبل.

وأمام جينت فرصة سانحة للتأهل في حال خسارة براجا، حينما يحل ضيفا في نفس الموعد على قونيا سبور، الذي لم يحقق الفوز في أي مباراة. 

ترتيب المجموعة الثامنة:

1- شاختار دونيتسك: 15 نقطة (ضمن التأهل)

2- سبورتنج براجا: 6 نقاط

3- جينت: 5 نقاط

4- قونيا سبور: نقطة واحدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان