الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة غانا- من هو أكثر لاعب مشاركة مع المنتخب في عهد كوبر؟

04:21 م الأربعاء 02 نوفمبر 2016

هيكتور كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة من 23 لاعبا لمواجهة غانا في المرحلة الثانية من المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والمقررة يوم 13 نوفمبر الجاري.

ويسعى كوبر للفوز بالمباراة للانفراد بصدارة المجموعة وقطع نصف الطريق نحو التأهل لحلم المونديال، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى خارج الديار على حساب الكونغو بهدفين لهدف، فيما تعادل المنتخب الغاني أمام ضيفه أوغندا دون أهداف.

ولعب "كوبر" 8 مباريات رسمية منذ توليه المسئولية، في مارس 2015، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا الجابون 2017، وتصفيات مونديال روسيا 2018، خسر في واحدة أمام تشاد (1-0) بالمرحلة التمهيدية لتصفيات المونديال ذهابا، وتعادل واحدة أمام نيجيريا (1-1) بالجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، فيما حقق الفوز في 6 مباريات، أمام نيجيريا بالقاهرة (1-0)، وأمام تشاد في تشاد (5-1)، وأمام تنزانيا بالقاهرة (3-0) وأمام تنزانيا بتنزانيا (2-0)، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا الجابون 2017، وحقق الفوز أيضا أمام تشاد بالقاهرة (4-0) في إياب الدور التمهيدي بتصفيات المونديال، وكذلك الفوز أمام الكونغو بالكونغو (2-1) في المرحلة الأولى بدور المجموعات المؤهل لدوري الأبطال.

أحرز المنتخب مع كوبر في المباريات الرسمية 18 هدفا بمعدل 2.25 في المباراة الواحدة، وتلقى 4 أهداف فقط بمعدل 0.5 في المباراة الواحدة.

ولعب كوبر منذ توليه المهمة في مارس 2015 بـ30 لاعبا أساسيا، بالإضافة للاعبين اشتركا كاحتياطيين وهما: عمرو وردة، وعمرو جمال، ليكون إجمالي اللاعبين الذي اشتركوا مع كوبر في المباريات الرسمية كأساسيين واحتياطيين 32 لاعبا في 8 مباريات.

ويرصد مصراوي عدد مشاركات اللاعبين كأساسيين مع المنتخب في عهد كوبر:

محمد النني 8 مباريات (720 دقيقة(

أحمد الشناوي ومحمد صلاح وأحمد حجازي 6 مباريات

عمر جابر، ورامي ربيعه، وعبدالله السعيد 5 مباريات

إبراهيم صلاح، ومحمد عبدالشافي، ومحمود كهربا 4 مباريات

طارق حامد، ومحمود تريزيجية، وباسم مرسي، وأحمد حسن كوكا 3 مباريات

عصام الحضري، وعلي جبر، وصبري رحيل، وحمادة طلبة، ورمضان صبحي، ومروان محسن مباراتين

أحمد فتحي، وإسلام جمال، وسعد سمير، وأحمد دويدار، وحسام غالي، وأحمد حسن مكي، ومصطفى فتحي، ومؤمن زكريا، ودودي الجباس مباراة لكل لاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان