الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

مدرب غانا الإسرائيلي: كرة القدم تجمع الشعوب.. والخسارة أمام مصر تزيد الضغط علينا

07:28 م السبت 12 نوفمبر 2016

أفرام جرانت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أثنى الإسرائيلي أفرام جرانت، المدير الفني لمنتخب غانا، على محمد صلاح جماح المنتخب المصري وروما الإيطالي.

وأكد جرانت، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر وغانا، أنه يتابع صلاح منذ أن كان لاعبا في تشيلسي قبل أن يصبح نجم فريق روما الإيطالي.

ويحل المنتخب الغاني ضيفا على مصر، في تمام الساعة السادسة بالجولة الثانية من المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وقال "جرانت" إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، استطاع الحفاظ على جماعية الفريق خلال المواجهات السابقة.

وعقب على فوز أوغندا أمام الكونغو، قائلاً إنه يعلم أن تلك المجموعة ليست سهلة، مشيرًا إلى أنه يلعب للفوز، وإذا خسر في مباراة برج العرب ستزيد من صعوبة مهمته في التأهل ويكون لزاما عليه الفوز في جميع المباريات السابقة وانتظار نتائج المنافسين.

وأضاف "جرانت" أنه قام بتدريب فرق في الدوري الإنجليزي، تضم أكثر من 20 جنسية، قائلاً: "فخور أني أعمل في كرة القدم التي تجمع الشعوب، وسعيد بالتواجد في مهنة تجمع طوائف وثقافات مختلفة"، معربا عن سعادته باللعب تحت الضغط الجماهيري في مصر.

ولم يبد المدير الفني لغانا، قلقا من الإصابات في صفوف البلاك ستارز، قائلاً: "لا أركز مع الإصابات التي ضربت الفريق، وتركيزي مع المجموعة التي تخوض المباراة أمام مصر".

ويحتل المنتخب الأوغندي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على حساب الكونغو اليوم السبت، فيما يحتل المنتخب المصري الوصافة قبل خوض الجولة الثانية برصيد 3 نقاط، ثم المنتخب الغاني برصيد نقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان