الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مانشستر يوناتيد يعود لسكة الانتصارات على حساب سوانزي سيتي

07:51 م السبت 02 يناير 2016

مانشستر يوناتيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن-(د ب أ):

وحقق مانشستر يونايتد انتصاره الأول في المسابقة منذ شهر ونصف الشهر تقريبا، عقب فوزه المثير 2 / 1 على ضيفه سوانسي سيتي على ملعب أولد ترافورد.

وافتتح أنتوني مارتيال التسجيل ليونايتد في الدقيقة 48، قبل أن يتعادل جيلفي سيجوردسون لسوانسي في الدقيقة .70

ولم يهنأ سوانسي بالتعادل طويلا، بعدما أعاد الفتى الذهبي واين روني التقدم مجددا لمانشستر يونايتد بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة .77

وأخفق يونايتد قبل هذه المباراة في تحقيق أي انتصار في البطولة منذ خروجه المبكر من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في الثامن من كانون أول/ديسمبر الماضي، حيث يرجع آخر فوز لفريق المدرب الهولندي لويس فان جال في المسابقة إلى 21 تشرين ثان/نوفمبر الماضي، عندما تغلب 2 / 1 على مضيفه واتفورد في المرحلة الثالثة عشر للبطولة.

وثأر مانشستر بتلك النتيجة لخسارته بالنتيجة ذاتها أمام سوانسي في جولة الذهاب، علما بأن هذا هو الانتصار الأول الذي يحققه يونايتد على منافسه منذ فوزه 2 / صفر على نفس الملعب في 11 كانون ثان/يناير عام .2014

ورفع مانشستر يونايتد رصيد بهذا الفوز إلى 33 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، فيما توقف رصيد سوانسي عند 19 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وواصل أستون فيلا نتائجه المخيبة في البطولة بعدما خسر 1 / 3 أمام مضيفه سندرلاند.

وبادر باتريك فان أنهولت بالتسجيل لسندرلاند في الدقيقة 30، قبل أن يدرك كارليس خيل التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 63، ثم أضاف جيرمين ديفو الهدفين الثاني والثالث لسندرلاند في الدقيقة 72 و.90

وارتفع رصيد سندرلاند، الذي حقق فوزه الرابع في البطولة، إلى 15 نقطة ولكنه ظل في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) وتوقف رصيد أستون فيلا عند ثماني نقاط في ذيل الترتيب.

وانتزع ويست بروميتش ألبيون فوزا ثمينا 2 / 1 من ضيفه ستوك سيتي.

وتقدم ستيفان سيسينيون لويست بروميتش في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل جوناثان وولترز لستوك في الدقيقة .81

واستغل ويست بروميتش النقص العددي في صفوف ستوك، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جوناثان كاميرون قبل النهاية بسبع دقائق، ليسجل جوني إيفانز هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة.

ورفع ويست بروميتش، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي والسابع هذا الموسم في البطولة، رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد ستوك عند 29 نقطة في المركز العاشر.

وحافظ نوريتش سيتي على نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة، عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه ساوثهامبتون.

ولعب أليكساندر تيتي دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف نوريتش الوحيد في الدقيقة 76، ليقود الفريق لتحقيق انتصاره الثالث خلال مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة.

ورفع نوريتش رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع عشر، متأخرا بفارق نقطة عن ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث عشر.

فيديو قد يعجبك: