دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صلاح يرتدي قميصا لدعم السوريين.. ويأمل زيارة الشباك قبل مواجهة ميسي

01:49 م الأربعاء 09 سبتمبر 2015

ليونيل ميسي ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن فريق روما الإيطالي سيرتدي قمصان تحمل شعارا لدعم اللاجئين السوريين في أوروبا، خلال مباراة فروسينوني المقبلة في الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يظهر الدولي الصري محمد صلاح بشعار منظمة "Football Cares" على قميصه يوم الأحد المقبل بالجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، عندما يحل ضيفا ثقيلا على الفريق المنضم حديثا لـ"Serie A".

وأشار موقع "asromarumors" التابع للجيلاروسي، نقلا عن تقرير نُشر في "لا جازيتا"، إلى أن الفرعون المصري أدى بشكل مميز مع منتخب بلاده بقميصه الذي يحمل رقم "10" أمام تشاد يوم الأحد الماضي، ونجح في تسجيل الهدف الدولي رقم 16 له في المباراة الـ16 مع الفراعنة، خلال تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

10505560_1659576654321658_6725815568497569062_n

وأضافت الصحيفة الشهيرة أن صلاح هرب من الرقابة الدفاعية واستلم الكرة على صدره وسددها قوية في شباك المنتخب التشادي مسجلا الهدف الثالث ليقود المنتخب إلى الفوز (5-1)، ويؤكد أنه أحد العناصر الهامة في التشكيل الأساسي للمدرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الإيطالي.

ونوهت "لا جازيتا" إلى أن لاعب فيورنتينا وتشيلسي الإنجليزي السابق أثبت أنه يستحق ما أثير حوله من صراعات ومفاوضات بشأنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، خاصة بعد تألقه أمام يوفنتوس -حامل اللقب- في المباراة الأخيرة التي قاد فيها الذئاب إلى الفوز بنتيجة (2-1) نهاية الشهر الماضي.

وقالت الصحيفة إن محمد صلاح سيبحث عن تسجيل الهدف الرسمي الأول مع روما في استاد "ماتوزا" يوم السبت، قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويمني صاحب الـ23 عامًا النفس بتحقيق حلمه بمواجهة العملاق الكتالوني، حامل لقب البطولة الأغلى "تشامبيونز ليج"، واللعب وجها لوجه أمام رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صاحب جائزة أفضل لاعب في أوروبا العام الحالي.

وكان صلاح قال في تصريح مقتضب لقناة "الحياة" يوم الاثنين بعد فوز المنتخب على تشاد عن مواجهة البرسا: "ربنا يسهل، وإن شاء الله نعمل نتيجة جيدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان