دوري المؤتمر الأوروبي
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

- -
22:00
فيورنتينا

فيورنتينا

كأس مصر
المقاولون العرب

المقاولون العرب

0 1
17:00
الترسانة

الترسانة

كأس مصر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
20:00
بورفؤاد

بورفؤاد

جميع المباريات

إعلان

بالفيديور- مارتيال يقود مانشستر يونايتد للفوز على ساوثهمبتون والانفراد بوصافة الدوري الإنجليزي

07:21 م الأحد 20 سبتمبر 2015

مانشستر يونايتد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن-(د ب أ):

سجل اللاعب الفرنسي أنتوني مارتيال هدفين ليقود فريقه مانشستر يونايتد إلى الفوز الثمين 3 / 2 على مضيفه ساوثهمبتون اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة السادسة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز توتنهام على كريستال بالاس 1 / صفر وتعادل ليفربول مع نورويتش سيتي 1 / 1 .

وقلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 3 / 2 خارج ملعبه ليرفع رصيده إلى 13 نقطة وينفرد بالمركز الثاني في جدول المسابقة بفارق نقطتين خلف جاره ومنافسه التقليدي العنيد مانشستر سيتي فيما تجمد رصيد ساوثهمبتون عند ست نقاط في المركز السادس عشر.

وتقدم جراتسيانو بيلي بهدف مبكر لساوثهمبتون في الدقيقة 13 ثم رد مانشستر بأهدافه الثلاثة عن طريق مارتيال في الدقيقتين 34 و50 والأسباني خوان ماتا في الدقيقة 67 فيما أحرز بيلي الهدف الثاني له ولساوثهمبتون في الدقيقة 85 .

وواصل ليفربول نتائجه المتواضعة في المسابقة هذا الموسم وسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه نورويتش سيتي ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف فقط عن نورويتش سيتي صاحب المركز الحادي عشر.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم داني إنجز بهدف لليفربول في الدقيقة 47 وتعادل راسل مارتن بهدف لنورويتش في الدقيقة 60 .

وفي وقت سابق اليوم ، تغلب توتنهام على كريستال بالاس بهدف نظيف سجله الكوري هيونج مين سون في الدقيقة 67 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف كريستال بالاس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان