دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. هدف مبكر ورقم قياسي لصلاح في أول 45 دقيقة مع روما

12:10 ص الأحد 09 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

دوّن الدولي المصري محمد صلاح أول ظهور له بقميص روما الإيطالي ضد فالنسيا الإسباني على معقل الأخير ملعب "الميستايا"، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2015-2016.

شارك صاحب الـ23 عامًا أساسيا مع رفاق القيصر فرانشيسكو توتي، وقاد الذئاب إلى تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وغادر المباراة كبديل بين شوطي اللقاء بعد مشاركته في 45 دقيقة.

استهل الفرعون مشواره مع الجيلاروسي بقوة، ونجح في إحراز أول أهدافه بقميص فريق العاصمة الإيطالية بمرور 9 دقائق فقط من المباراة، مستغلا تسديدة زميله الإيفواري جيرفينيو التي ارتدت من القائم الأيسر، ليودعها شباك الخفافيش.

قدم صلاح أداء مميزًا في الشوط الأول مع الفريق وخلق العديد من الفرص، كما ساهم في تسجيل الهدف الثاني للفريق الذي جاء عن طريق القيصر توتي -صاحب الـ38 عامًا- في الدقيقة 24، قبل أن يقلص اللاعب الجزائري سوفيان فيجولي النتيجة بعد سبع دقائق، وينتهي الشوط الأول (2-1) قبل أن يخرج محمد صلاح كبديل للاعب إيباربو.

ظهر صاحب الـ23 عامًا بشكل جيد في تدريبات فريقه خلال الأيام الماضية مما أجبر المدير الفني رودي جارسيا على الدفع به منذ بداية المباراة، ويبدو أن المدرب الفرنسي أراد أن يمنحه بعض الدقائق في مباراة اليوم لكسب حساسية المباريات بعد غياب لاعب تشيلسي السابق عن بداية فترة الإعداد، لحين انتهاء مسألة انتقاله لروما وأزمته مع فيورنتينا.

وحقق صلاح رقما قياسيا بعد تسجيله أول هدف مصري للذئاب في العشر دقائق الأولى من المباراة، حيث لعب الدولي السابق أحمد حسام ميدو بالقميص البرتقالي ستة أشهر دون أن يسجل أي هدف خلال موسم 2004-2005، مكتفيا بخوض بعض الدقائق كبديل.

وفي الشوط الثاني بعد خروج محمد صلاح، اختتم جيرفينيو ثلاثية روما في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، قبل أن يطلق الحكم الإسباني ماتيو لاهوز صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز رفاق صلاح في أول مشاركة له بنتيجة (3-1).

شاهد هدف محمد صلاح:

شاهد ملخص لمسات صلاح:

شاهد أهداف المباراة كاملة:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان