الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

الليلة- برشلونة يبدأ الطريق للسداسية بمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

01:14 م الثلاثاء 11 أغسطس 2015

مباراة سابقة بين برشلونة وإشبيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يلتقي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، برشلونة وإشبيلية، في كأس السوبر الأوروبي، على ملعب "دينامو تبليسي" بالعاصمة الجورجية تبلّيسي.

برشلونة استطاع التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه، بالفوز أمام يوفنتوس على الملعب الأوليمبي في برلين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما توج إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي عقب فوزه المثير 3- 2 على دينبرو الأوكراني في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت بالعاصمة البولندية وارسو، ليصطدم الفريقان في كأس السوبر الأوروبية الليلة.

الفريق الكاتالوني يسعى لتحقيق السداسية، بعدما توج بثلاثية الليجا وكأس الملك ودوري الأبطال، حيث يلتقي أولا بإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، ثم يواجه أتلتيك بلباو، وصيف كأس الملك، في مباراة السوبر الإسباني فتقام مباراة الذهاب يوم 14 أغسطس الجاري وتقام مباراة الإياب بعدها بثلاثة أيام، كما يتوجه للعب في بطولة العالم للأندية باليابان في ديسمبر المقبل وسط منافسة قوية من ريفربليت بطل كوبا ليبرتادورس.

يغيب عن برشلونة النجم البرازيلي نيمار بسبب التهاب الغدة النكفية، كما لن يستطيع إشراك أليكس فيدال وآردا دوران، صفقتيه الجديدتين، إلا بعد انقضاء العقوبة بسبب تعاقد النادي مع اللاعبين القصر، ليبدأ اللاعبين الاشتراك مع الفريق الكاتالوني في يناير المقبل.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش المباراة: "لا تهمني مسألة الفريق الأوفر حظا .. بعيدا عما يعتقده البعض عليك أن تثبت في الملعب أن لديك الفريق الأفضل والاجتهاد قدر الإمكان .. الصعوبات التي تنشأ عن مواجهة اشبيلية لا تخفى على أحد .. علينا أن نقوم بما علينا بشكل جيد"، كما تحدث عن منافسه إشبيلية قائلاً: "إنه أحد الفرق التي تبيع وتشتري لاعبين (بصورة مبالغ فيها) ولذا فإن مدربه (اوناي ايمري) يواجه صعوبات أكبر".

ويعد ذلك هو كأس السوبر الثاني على التوالي لإشبيليه، ولكنه خسر بطولة العام السابق أمام ريال مدريد بثنائية نظيفة، ولكنه يفتقد هذا الموسم لنجمه كارلوس باكا، الذي انتقل لميلان الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي.

فيما تعد تلك المواجهة لراكيتيش أمام فريقه السابق إشبيلية، كما يخوض قائد كاتالونيا أندريس إنيستا حاجز المباراة رقم 550 مع الفريق، الرقم الذي لم يتجاوزه سوى تشافي هيرنانديز المنتقل حديثا للسد القطري، وكارلوس بويل قائد الفريق الأسبق.

وكان الفريقان التقيا مرة وحيدة في كأس السوبر الاوروبي عام 2006، واستطاع إشبيليه الفوز بثلاثية نظيفة.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان