الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

5 2
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

0 1
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

0 0
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

الأمير علي: لم أحسم ترشحي لرئاسة فيفا.. وبلاتيني لا يناسب المرحلة الجديدة

11:33 م الإثنين 10 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

قال الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، إنه لم يحسم قراره بشأن الترشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلفا للسويسري بلاتر، الذي أعلن تنحيه عن مقعده.

وأكد الأمير علي في مقابلة مع شبكة "سي ان ان" العربية، يوم الإثنين، أن المنظومة الكروية يجب أن تتغير لأجل مصلحة الاتحادات الكروية، إضافة إلى ضرورة بث دماء شابة في الاتحاد، لأن الرئيس هو رمز المؤسسة.

ورغم تأييد ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، للأمير علي في الانتخابات الماضية، إلا أن الأخير لا يعتقد أن بلاتيني يناسب المرحلة الجديدة لـ"فيفا"، حيث قال: " كل الاحترام والتقدير، ولكن الاتحاد الدولي حاليا بحاجة إلى قيادة تفهم الاحتياجات الكروية للعالم أجمع وليس أوروبا فقط".

وحول متطلبات الرئيس الجديد للاتحاد الدولي، قال إن "القضية هنا ليست في شخص الرئيس، بل في التوجه العام للعاملين في الفيفا والمشرفين عليه، أي أنهم يجب أن يكونوا قادرين على تبني فكر جديد، يلبي طموحات الشباب والشابات حول العالم، كما أن على الرئيس العمل جاهدا لتنظيف سمعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، لأن ذلك سينعكس إيجابا على جميع الاتحادات الكروية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان