الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

بسبب إبراهيموفيتش.. عملاق إيطالي خامس يدخل سباق ضم "ميسي الأهرامات"

02:31 م الخميس 18 يونيو 2015

محمد صلاح في مباراة توتنهام بيوروبا ليج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان دخل سباق التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب تشيلسي الإنجليزي الذي انتهت فترة إعارته لفيورنتينا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، في تقرير نشرته صباح الخميس، إن سيلفيو بيرلسكوني، رئيس ميلان الإيطالي، يريد تعزيز الخط الهجومي للفريق بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين بأي طريقة، وهم محمد صلاح والبرازيلي لويز أدريانو لاعب شاختار الأوكراني والكولومبي جاكسون مارتينيز مهاجم بورتو البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة أن اهتمام ميلان بضم صلاح جاء بعد تعثر صفقة السويدي زﻻتان إبراهيموفيتش، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وتعرض مساعي بيرلسكوني في إقناع "إبرا" بالعودة للروسونيري لخيبة أمل كبيرة، بعدما تواردت أنباء عن توصل السلطان لاتفاق في قطر مع ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريس، على مواصلة المشوار مع فريق العاصمة الفرنسية، وهو ما جعل إدارة ميلان تحول أنظارها نحو الدولي المصري..

ولفتت الصحيفة الشهيرة إلى أن محاولة النادي اللومباردي لخطف "ميسي الأهرامات" -كما وصفته- لن تكون سهلة، لأن الرباعي الإيطالي فيورنتينا وإنتر ميلان وروما ويوفنتوس، في ظل اقتراب الأرجنتيني كارلوس تيفيز من الرحيل لبوكا جونيورز، يحاولون التعاقد مع ﻻعب البلوز، مشيرة إلى أن فرصة قطبي ميلان ستكون صعبة لعدم حجزهما مقاعد أوروبية في الموسم المقبل.

ويمنح عقد إعارة صاحب الـ23 عامًا للفيولا، الذي وقع في فبراير الماضي خلال الميركاتو الشتوي، أحقية تمديد فترة التعاقد لموسم جديد، بشرط موافقة اللاعب ودون الحاجة لأخذ موافقة ناديه تشيلسي.

وكانت تقارير صحفية أخرى أكدت سابقا أن تألق محمد صلاح بالقميص البنفسجي في الملاعب الإيطالية، وخلال فترة قصيرة استمرت أربعة شهور، دفع العديد من الأندية الأرووبية خارج إيطاليا لمحاولة الحصول على توقيعه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مثل فرق فولفسبورج الألماني وتوتنهام الإنجليزي وأتليتكو مدريد الإسباني.

جدير بالذكر أن صلاح سجل تسعة أهداف خلال 26 مباراة، وساهم في احتلال الفيولا المركز الرابع للكالشيو وحجز مقعدا أوروبيا لها الموسم المقبل، والتأهل لنصف النهائي كأس إيطاليا أمام البطل يوفنتوس، والدور قبل النهائي بمسابقة الدوري الأوروبي أمام البطل إشبيلية الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان