دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- يوفنتوس يكتفي بالتعادل أمام كالياري في البروفة الأخيرة قبل مواجهة ريال مدريد

09:12 م السبت 09 مايو 2015

فريق يوفنتوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تورينو-(د ب أ)-:

فرض كالياري تعادلا متأخرا 1/1 على مضيفه يوفنتوس، الفائز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم للعام الرابع على التوالي، في المرحلة الخامسة والثلاثين للمسابقة اليوم السبت.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 80 نقطة في الصدارة، كما ارتفع رصيد كالياري إلى 28 نقطة ولكنه ظل في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) ليظل موقفه صعبا للغاية في تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وقرر ماسيلميانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس عدم الدفع بأوراقه الرابحة في المباراة، بعدما فضل منحهم مزيدا من الوقت للراحة والاستعداد قبل المواجهة المصيرية التي تنتظر الفريق أمام مضيفه ريال مدريد الأسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

ويسعى يوفنتوس للتأهل للمباراة النهائية لأمجد الكئوس الأوروبية للمرة الأولى منذ عام 2003، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة في المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، بعدما انتزع فوزا ثمينا 2/ 1 في مباراة الذهاب التي جرت بملعبه يوم الثلاثاء الماضي.

وأثبت النجم الفرنسي بول بوجبا جاهزيته التامة لمواجهة الريال، بعدما بادر بالتسجيل لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 45 عبر تصويبة صاروخية، في مباراته الأولى مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة ليست بالقصيرة.

وبينما تأهبت الجماهير لانتهاء المباراة بفوز يوفنتوس ، أحرز لوكا روسيتيني هدف التعادل لكالياري قبل النهاية بخمس دقائق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان