الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس الاتحاد الإنجليزي يطالب برحيل بلاتر

12:47 م الخميس 28 مايو 2015

بلاتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

طالب جريك دايك رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، بالتنحي عن منصبه في أعقاب الفضيحة الأسوأ في تاريخ الفيفا والتي تفجرت أمس الأربعاء.

وقال دايك ، في تقرير نشره الاتحاد الإنجليزي للصحافة بموقعه على الانترنت اليوم الخميس ، "سيب بلاتر عليه الرحيل. عليه أن يختار بين الرحيل عن طريق الاستقالة أو من خلال التصويت ضده أو نبحث عن وسيلة ثالثة".

وألقت الشرطة السويسرية أمس الأربعاء القبض على سبعة مسؤولين بارزين في عالم كرة القدم لاتهامهم طبقا لتحقيقات أمريكية بالحصول على رشى.

وفي تحقيقات منفصلة تجريها السلطات السويسرية بشأن عملية منح حق استضافة بطولتي كأس العالم 2018 و2022 لروسيا وقطر على الترتيب ، صادر ممثلو الادعاء في سويسرا وثائق من مقر الفيفا بمدينة زيوريخ السويسرية.

وتأتي هذه التحقيقات والكشف عن هذه الفضيحة الجديدة التي تضرب الفيفا قبل اجتماعات الجمعية العمومية (كونجرس) للفيفا غدا الجمعة والتي تشهد الانتخابات على رئاسة الفيفا حيث يخوض بلاتر الانتخابات سعيا للفوز بفترة ولاية خامسة على التوالي في حين ينافسه نائبه الأردني الامير علي بن الحسين.

وقال دايك "ما من وسيلة لإعادة بناء الثقة في الفيفا طالما ظل سيب بلاتر في مكانه".

وقال بلاتر ، الذي لم يرد اسمه ضمن المشتبه بهم في هذه التحقيقات ، إنه يثق في أن التحقيقات بشأن الحصول على رشى ستدعم بشكل هائل إجراءات الفيفا" لاقتلاع الفساد من جذوره.. إنه وقت عصيب لكرة القدم وللمشجعين وللفيفا كمنظمة".

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان