دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة.. فيورنتينا "صلاح" في مهمة إقصاء يوفنتوس من الكأس

11:24 م الإثنين 06 أبريل 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

لم يذق الدولي محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الإيطالي، طعم الراحة منذ قدومه لمقاطعة فلورانسا، حيث أصبح ينتقل لملاعب القارة العجوز لجلب النصر لجماهير "الفيولا"، وبات معشوقهم الأول في الوقت الراهن، بعد أهدافه السبع في مختلف البطولات مع الفريق البنفسجي.

واستكماًلا لمسلسل الأمجاد سيكون صلاح الليلة على موعد مع كتابه صفحة جديدة في سجله القصير "الحافل" مع "الفيولا"، حين يصطدم باليوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا، في المباراة التي سيحتضنها ملعب أرتيميو فرانتشي معقل "الفيولا".

الفائز من هذه المواجهة سيلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى بين فريقي نابولي ولاتسيو، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1) بين الفريقين في ملعب الأخير.

يوفنتوس يأمل في رد الضربة لصلاح

يدخل يوفنتوس لقاء فيورنتينا، وهو يمني النفس بتحقيق انتصار، لتعديل نتيجة الذهاب والتي انتهت لصالح زملاء صلاح بهدفين مقابل هدف أحرزهم صاحب الـ 22 عامًا، وألحق بيوفنتوس أول هزيمة له على ملعبه منذ خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد في أبريل 2013 .

ويأمل ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، بتحقيق الفوز على فيورنتينا، بعد الفوز في آخر مبارياته على إمبولي بهدفين دون رد، وظل محافظًا على صدارته لترتيب فرق الكالتشيو، بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه روما صاحب الوصافة.

ورغم صدارته للدوري، قبل نهاية المسابقة بـ 9 جولات، لكنه أليجري لديه مباراة من نوع خاص، لرغبته في رد الضربة لصلاح صاحب هدفي مباراة الذهاب، ليتمكن من مواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب.

صعوبات يوفنتوس قبل مواجهة "الفيولا"

على الرغم من امتلاك اليجري ترسانة من اللاعبين الكبار، على رأسهم الفراو موراتا وكارلوس تيفيز، و القادرين على تخطى عقبة فيورتينا، لكنه سيصطدم بحقيقة، وهي خسارته في لقاء الذهاب بهدفين، وعليه إحراز مثلهما في ملعب "الفيلا"، الأمر الذي ربما يكون صعبًا في ظل مستوى فيورنتينا المتصاعد في الأيام الأخيرة.

وسيفتقد أليجري لجهود لاعبي خط الوسط أندريا بيرلو وبول بوجبا ، ويبدو أنه بحاجة إلى ادخار طاقة الفريق الذي يستعد لمواجهة موناكو الفرنسي بعد أيام في دوري أبطال أوروبا ، بينما يلتقي فيورنتينا مع دينامو كييف الأوكراني في الدوري الأوروبي.

مونتيلا لا يأمن مكر يوفنتوس

يخوض فينشينزو مونتيلا المدير الفني لنادي فيورنتينا، المباراة وهو متقدم في نتيجة الذهاب بهدفين، لكنه هذا لن يجعله يجلس على دكة الدلاء طوال شوطي المباراة، خصوصًا وانه يقراع فريق كبير بحجم يوفنتوس صاحب أخر ثلاث نسخ للكالتشيو، ويمتلك العديد من النجومين القادرين على تعديل النتيجة في أي وقت.

وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :"الآن يجب أن نكون أذكياء ولا نتوقف أو نحتفل. إننا لا نزال ننافس على ثلاث جبهات ويبدو أمرا جيدا أن نرى ما يحدث في وقت يتطور فيه الفريق.. إننا نظهر تماسكا جيدا ونستطيع إظهار قدراتنا في كل مباراة".

صلاح يبحث عن هدفه الثامن

سيكون الدولي محمد صلاح، في مهمة من نوع خاص حين يخوض مباراته الـ 13 بقميص البنفسجي، وهو يمني النفس بإحرازه هدفه الثامن، خصوصًا وأنه يمتلك ذكري رائعة أمام السيدة العجوز، حيث تمكن من التسجيل في مرماهم قبل شهر، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وسجل محمد صلاح 22 عاما سبعة أهداف منذ انضمامه لفيورنتينا بعقد إعارة من تشيلسي الإنجليزي في فبراير الماضي ، ضمن صفقة بيع خوان كوادرادو مقابل 33 مليون يورو.

وكان أخر أهداف صلاح بقميص الفيولا، السبت الماضي في مباراته ضد سامبدوريا، والتي انتهت لصالح زملاء صلاح بهدفين دون رد، أحرز صلاح خلالها الهدف الثاني .

 

لمشاهدة هدفي صلاح.. اضغط هنا

 

لمشاهدة أهداف مباراة الذهاب.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

 

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان