الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

اليوم.. فيورنتينا "صلاح" في مواجهة سهلة أمام كالياري في الكالشيو

01:01 م الأحد 26 أبريل 2015

فيورنتينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يخوض فيورنتينا الإيطالي الذي يضم في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لقاءً جديدا في الكالشيو، عندما يواجه كالياري،اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب أرتيميو فرانتشي، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 من عمر المسابقة.

الدور الأول

حقق فيورنتينا فوزا ساحقا على كالياري في الدور الاول، برباعية نظيفة، أحرزها ماتياس فرنانديز "هدفين"، وماريو جوميز، وخوان كواردرادو، في المباراة التي أقيمت بالجولة الـ13 من الكالشيو.

تراجع في الكالشيو

يأمل الفيولا في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط من كالياري "المتواضع"، بعد الخسارة بالدوري الإيطالي في المواجهتين الماضيتين أمام نابولي وفيرونا، حيث يحتل فيورنتينا المركز السادس في ترتيب الكالشيو برصيد 49 نقطة من 31 مباراة، بينما يأتي كالياري في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة من نفس عدد المباريات.

تفوق أوروبي

وعلى الرغم من ترنح الفيولا في الدوري، إلا أنه يدخل المباراة منتشيا بعد الفوز على بطل أوكرانيا "دينامو كييف"، بهدفين نظيفين في مباراة العودة بدور الـ8 من الدوري الأوروبي، واقتناص بطاقة العبور لنصف نهائي المسابقة.

محمد صلاح

أشارت التقارير الصحفية الإيطالية إلى أن فينشينزو مونتيلا المدير الفني للفيولا لن يدفع بمهاجمه المصري محمد صلاح أساسيا في المباراة، وأنه يفضل منحه الراحة أمام كالياري، على أن يدفع به في الدقائق الأخيرة من المباراة حال الحاجة إليه.

وكان صلاح شارك أمام دينامو كييف أساسيا حتى الدقيقة 88، وشهدت المباراة تألقا لافتا للاعب، على الرغم من غيابه عن التهديف.

صلاح في الكالشيو

ومنذ قدوم صلاح، لعب فيورنتينا 10 مباريات بالكالشيو، حيث شارك في 9 مباريات واستطاع إحراز 4 أهداف، وخسر خلالهم الفيولا 3 مباريات أمام لاتسيو برباعية ونابولي بثلاثية ثم هيلاس فيرونا بهدف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان