الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. تعادل مثير في ديربي مدريد بدوري الأبطال

10:43 م الثلاثاء 14 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

اقتنص ريال مدريد تعادل بطعم الفوز أمام اتليتكو، بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب فيسنتي كالديرون ، في إطار مباراة الذهاب بدور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا.

فاجأ ريال مدريد جماهير أتليتكو مدريد في أول ربع ساعة من عمر المباراة، حيث كانت السيطرة واضحة من الضيوف، وكاد يسجل جاريث بيل الهدف الأول مبكرا، بعد تلقيه تمريرة، لنفرد بالحار اوبلاك، لكنه يصوب الكرة في يد الحارس.

وظل اللعب منحصر في وسط الملعب بين الفريقين، دون أن يسجل أحد أفضلية على الأرض، بينما اظهر ريال مدريد أفضلية، عن طريق الأطراف،وتراجع أتليتكو مدريد للمناطقة الدافعية بشك لغير مبرر.

وشهدت الدقيقة 16 فرصة حطيرة لريال مدريد، لكن يتقمص تياجو جودين دور البطولة و يمنع عرضية من جاريث بيل، قبل أن يستغلها كريم بنزيما ويسكنها في الشباك، ليحافظ على نظافة شباك فريقه.

واستمر ريال مدريد في السيطرة على مجريات اللعب، وكاد جاريث بيل يسجل الهدف الأول في الدقيقة 31، حيث صوب نحو مرمى أتليتكو مدريد، لكن يتصدى لها الحارس بنجاح ويمسك بالكرة؟

و كاد سيرجو راموس أن يكلف فريقه هدف ، بعد خطأ فادح، بعد تمريرة الكرة للمهاجم جيرزمان عن طريق الخطأ، لكن المهاجم لم يستغل الكرة، ويسددها ضعيفة في أحضان الحارس كاسياس.

وواصل الحارس اوبلاك تصديه لطوفان الهجمات المدريدية، ويخرج كرة من رودريجيز في الدقيقة 43، لينيتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقن.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ أصحاب الأرض في الضغط، ومبادلة ريال مدريد الهجمت بعد أن أكتفوا طوال الشوط الأول بالدفاع فقط، لتشهد الدقيقة 50 أول هجمة حقيقة للاتليتك، بعد عرضة، سددها أردا توران برأسه، لكن الكرة علت مرمى الحارس كاسياس.

ومع دخول اتليتكو مدريد للمباراة بشكل قوي، ومحاولة إحراز هدف يسهل عليهم مباراة العودة، تراجع ريال مدريد على عكس ما كان في الشوط الثاني، وأكتفى اللعب على الهجمات المرتدة.

وحاول لاعبو أتليتكو مدريد استغلال حالة الانكماش التي ظهر عليها ريال مدريد منذ بداية الشوط الثاني، وظل مسيطر على منطقة وسيط الملعب، لكن دون هجمات خطيرة.

وأجرى الإيطالي كالو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، تبديل بإشراك ايسكو في الدقيةق 76 بدلا من المهاجم كريم بنزيما، بعدما ظهر دون المستوى طوال الدقائق التي شارك خلالها.

وحرم كاسياس اللاعب أردا توران من هدف محقق في الدقيقة 81، بعد إبعاده الكرة قبل أن يصل اليها توران، الذي كاد أن ينفرد بالمرمى ويسجل.

وشهدت العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة قمة الإثارة، حيث حاول لاعبو اتليتكو مدريد سيطرتهم الواضحة لتسجيل هدف الفوز، لكن دون جدوى.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة معلنًا عن تعادل الفريقين، ليتأجل الحسم لمباراة العودة في ملعب سنتياجو بيرنابيو بعد أسبوعين.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان