الدوري المصري
الجونة

الجونة

0 0
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري الإماراتي
اتحاد كلباء

اتحاد كلباء

- -
20:00
الوصل

الوصل

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

0 0
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يواجه بلباو للمرة الثالثة في سبعة أعوام بنهائي كأس أسبانيا

12:45 م الخميس 05 مارس 2015

سواريز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

يواجه برشلونة فريق أتلتيك بلباو من جديد في نهائي مسابقة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم بعدما أطاح الفريقان بمنافسيهما فياريال وإسبانيول على الترتيب مساء أمس الأربعاء من الدور قبل النهائي للمسابقة.

وفاز برشلونة 3 / 1 على مضيفه فياريال مساء أمس بقيادة النجم البرازيلي نيمار الذي سجل هدفين للفريق الكاتالوني ليتأهل إلى نهائي الكأس متفوقا 6 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بقبل النهائي.

بينما تغلب بلباو على إسبانيول 2 / صفر في وقت متأخر من مساء أمس ليتأهل إلى النهائي متفوقا 3 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بقبل النهائي.

وبذلك يلتقي برشلونة مع بلباو للمرة الثالثة خلال السنوات السبع الأخيرة في نهائي كأس أسبانيا ، وكان الفريق الكاتالوني أحرز اللقب بسهولة في المواجهتين السابقتين بعامي 2012 و2009 .

ولم يتحدد بعد الموعد أو الملعب المضيف لنهائي كأس ملك أسبانيا لهذا الموسم.

وفرض بلباو سيطرته على مباراة أمس في إسبانيول بفضل هدفي أريتز أدوريز وخابيير إتشيتا في شوط المباراة الأول ، بينما بدا إسبانيول غير قادر على التعويض وتسجيل الأهداف الثلاثة التي يحتاجها بعدما استقبلت شباكه هدفين من بلباو.

وقال المخضرم أدوريز : "من الرائع أن نتأهل إلى نهائي جديد .. لم تكن المباراة بالصعوبة التي كنا نخشاها ، حيث يبدو أن الهدفين اللذين سجلناهما انتزعا الروح والحماس من داخلهم".

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان