الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. صلاح "المنحوس" يشارك في حريق روما وبلوغ ربع نهائي "يوروبا ليج"

10:00 م الخميس 19 مارس 2015

محمد صلاح يحتفل بالهدف الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فيورنتينا فوزًا مستحقًا على روما بثلاثية نظيفة في ديربي إيطالي مثير احتضنه ملعب "الأوليمبكو"، مساء الخميس، في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي.

وبهذا الفوز، يتأهل الدولي المصري محمد صلاح مع الفيولا إلى دور الثمانية من المسابقة، بتفوقه بنتيجة (4-1) في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، بانتظار قرعة يوم الجمعة لتحديد منافسه في هذا الدور.

قضى المدير الفني فينشينزو مونتيلا على أحلام مدرب روما رودي جارسيا مبكرًا بعد تسجيل فريقه ثلاثة أهداف دفعة واحدة خلال عشر دقائق في الشوط الأول.

افتتح جونزالو رودريجيز التسجيل من علامة الجزاء في الدقيقة التاسعة، وضاعف الظهير الأيسر ماركوس ألونسو النتيجة لفيرونتينا مستغلا خطأ فاد للحارس سكوربسكي في الدقيقة، واختتم المدافع باسانتا مهرجان الأهداف بالشوط الأول من ضربة رأس قوية سكنت شباك الجيلاروسي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

شارك محمد صلاح في المباراة كاملةً، وكان قريبا من تسجيل رابع أهداف فريقه في الشوط الثاني، لكن العارضة والقائم رفضا زيارة لدغاته شباك روما.

في الدقيقة 47، ركض الفرعون بالكرة بسرعة عالية من قبل منتصف الملعب وتوغل داخل المنطقة مراوغًا المدافعين، ليسدد الكرة قوية نحو المرمى، وتجد العارضة الأفقية في طريقها.

لازم صلاح النحس حتى الدقيقة 77، عندما عانده الحظ مرة أخرى بارتطام تسديدته التي أطلقها من على حدود المنطقة بالقائم الأيمن.

قدم صلاح أداءً مميزًا وخلق إزعاجًا في دفاعات روما طوال اللقاء، فضلا عن تسديدته التي مرت فوق المرمى في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، وصناعته فرصتي هدف مؤكد لزميله السنغالي خوما باباكار.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

لمشاهدة العارضة والقائم بقفان ضد صلاح.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان