الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. فيورنتينا يقهر ميلان في 6 دقائق بأول غياب لصلاح

10:05 م الإثنين 16 مارس 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

غاب الدولي المصري محمد صلاح عن مباراة فيورنتينا وميلان في الأسبوع الـ27 من الدوري الإيطالي، مساء الأحد، والتي انتهت بفوز مثير لفريقه بهدفين مقابل هدف.

افتتح الإيطالي ماتيا ديسترو، لاعب روما المُعار لصفوف الروسونيري هذا الموسم، التسجيل بالدقيقة 56 من تسديدة داخل المنطقة، قبل أن يعدل جونزالو رودريجيز النتيجة لفيورنتينا في الدقيقة 83 من ضربة رأسية، ويسجل سانشيز خواكين هدف الفوز في الدقيقة 89 من ضربة رأس أخرى.

كان الجميع ينتظر نزول صلاح في الشوط الثاني من اللقاء بعدما احتفظ به المدير الفني فينشينزو مونتيلا على مقاعد البدلاء، لكن الأخير دفع بآخر أوراقه بإقحام المهاجم السنغالي باباكار في تشكيل الفيولا قبل 10 دقائق على نهاية المباراة، لتتأكد عدم مشاركة الفرعون المصري أمام ميلان.

وبات هذا الغياب هو الأول لصاحب الـ22 عامًا منذ انضمامه لصفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بشهر يناير الماضي.

افتقد فيورنتينا العديد من اللاعبين في هذا اللقاء، بعدما انضم الثنائي ديفيد بيتزارو وستيفان سافيتش لقائمة المصابين الطويلة، التي تضم كل من ماريو جوميز، وكيبربان، وجيوسيبي روسي، وفيدريكو بيرنارديسكي.

ارتفع رصيد الفيولا إلى النقطة 45 ليضيق الخناق على نابولي في صراع شرس على احتلال المركز الرابع، فيما توقف رصيد ميلان عند 35 نقطة في المركز العاشر.

جدير بالذكر أن صلاح سجل ستة أهداف في تسع مباريات خاضها مع الفيولا، وشارك بصفة أساسية في ست مباريات، بينما خاض ثلاث مباريات كبديل، ليدون اليوم أول غياب تام مع فيورنتينا.

وينتظر الفريق البفنسجي مواجهة قوية يوم الخمس المقبل أمام روما على "ملعب الأوليمبكو"، في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، مع العلم أن مبارة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1) في فلورنسا.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان