دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لاعبو ريال مدريد يتوعدون برشلونة

06:48 م الإثنين 16 مارس 2015

فريق ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

يستعد ريال مدريد لخوض مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة مطلع الأسبوع المقبل في إطار منافسات الدوري الأسباني على ملعب "الكامب نو"، بعدما نجح الملكي في كسر الجمود الذي أصابه في المباريات الثلاث الأخيرة والتي لم يفز في أي منها بتحقيق فوز مريح أمام ليفانتي الأحد ليخوض الكلاسيكو في الأسبوع المقبل بفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة.

وقال كارفاخال: "إنها مباراة كلاسيكو ولا يوجد مرشح للفوز .. لن نسعى للتعادل ولكن لتحقيق الفوز".

واوضح اللاعب الأسباني الشاب أنه دائما ما ينظر إلى الجانب الإيجابي وأن كل شيء يمكن أن يتغير خلال هذا الأسبوع: "أعتقد أن الوقت لا زال طويلا .. إن أي فريق يمر بظروفنا الحالية سيكون راضيا جدا، فقد صعدنا إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ونعتمد على أنفسنا في حصد لقب الليجا .. نشعر بهدوء .. لقد كان شهرا سيئا ولكن الفريق لا زال هو نفس الفريق والنظام الذي يتبعه لم يتغير أيضا .. نعرف أنه يجب علينا تقديم كل ما يمكننا مئة بالمئة، كما أنه بإمكاننا الفوز على أي فريق".

واختتم كارفاخال حديثه قائلا: "كنا نعي أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا لتعطينا دفعة في مباراة الأسبوع القادم .. لقد انهينا المباراة بحصد النقاط الثلاث وبشباك نظيفة".

ونقلت "ماركا" عن راموس قوله: "بعيدا عن بطولة الكأس فنحن نمر بمرحلة منتصف الموسم بفارق نقطة واحدة عن المتصدر وتأهلنا إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ولا يضير أن نتعرض لبعض الانتقادات التي قد تدفعنا إلى النهوض مرة أخرى واعين أنه بإمكاننا أن نقدم موسما رائعا".

وتحدث راموس عن مواجهة برشلونة المقبلة قائلا: "نحن لا نلعب بشكل جيد هذا صحيح ولكننا في الكلاسيكو سنلعب دفاعا عن شرفنا وعن وجودنا .. برشلونة يمر بفترة تألق ونحن على العكس من ذلك ولكن يمكن أن تخرج الكثير من النتائج الإيجابية من الأمور السيئة .. لم نتألق في الشهرين الأخيرين .. الناس تطالبنا بالمزيد لأنهم يعرفون أنه بإمكاننا أن نؤدي بشكل أفضل .. التحذيرات جاءت في الوقت المناسب فنحن في فترة الانتفاض من جديد".

وفي معرض رده عن سؤال حول الحالة النفسية لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالد، رد راموس قائلا: "جميعنا يعرف كريس .. إنه لاعب يسجل 60 هدفا في الموسم وإذا سجل 40 فقط تثور حوله الشكوك .. لا يمكن إلقاء اللوم عليه بسبب تعبير معين إلا إذا كان هذا التعبير موجها ضد أحد زملائه ولكنه كان موجها له بالأساس"، في إشارة إلى علامات الغضب والحزن التي بدت على ملامح وجه رونالدو عقب الهدف الثاني الذي أحرزه جاريث بيل في مباراة ريال مدريد أمس أمام ليفانتي.

وقال بيل عبر "تويتر" بعد إحرازه هدفين أمام ليفانتي: "أنا سعيد للغاية بعودتي لتسجيل الأهداف مرة أخرى وبتحقيق الفوز هذه الليلة وفي انتظار المرحلة القادمة من المسابقة"، في إشارة إلى المباراة المقبلة للنادي الملكي التي يصطدم فيها بغريمه التاريخي برشلونة في ظل الصراع الكبير بينهما على لقب بطولة الدوري الأسباني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان