كأس مصر
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
20:00
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
حرس الحدود

حرس الحدود

- -
17:00
سبورتنج

سبورتنج

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

الدوري الإيطالي
أتالانتا

أتالانتا

- -
19:00
فيورنتينا

فيورنتينا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تشيلسي يتعثر أمام ساوثهامبتون.. ومانشستر يقهر توتنهام بثلاثية

09:32 م الأحد 15 مارس 2015

جانب من مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

عاد المهاجم الأسباني الخطير دييجو كوستا لهز الشباك مع فريقه تشيلسي ولكنه سقط في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه ساوثهمبتون، اليوم الأحد، في المرحلة 29 من الدوري الإنجليزي، ليهدر الفريق فرصة ثمينة لتوسيع الفارق بشكل أكبر مع أقرب منافسيه على صدارة جدول المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز مانشستر يونايتد على توتنهام 3/صفر وإيفرتون على نيوكاسل بنفس النتيجة.

على استاد "ستامفورد بريدج" في العاصمة لندن لم يستطع تشيلسي التخلص من آثار الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا وسقط في فخ التعادل اليوم ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في الصدارة موسعا الفارق إلى ست نقاط مع مانشستر سيتي حامل اللقب الذي خسر صفر/1 أمس السبت في مباراته أمام مضيفه بيرنلي بنفس المرحلة.

وأهدر تشيلسي فرصة ثمينة لتوسيع الفارق إلى ثماني نقاط بخلاف المباراة المؤجلة له لكنه لا يزال الأقرب إلى الفوز بلقب البطولة رغم وجود تسع مراحل متبقية على نهاية المسابقة هذا الموسم.

ورفع ساوثهمبتون رصيده إلى 50 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بفارق الأهداف أمام توتنهام.

وتقدم كوستا بهدف مبكر لتشيلسي في الدقيقة 11 ولكن ساوثهمبتون تعادل في الدقيقة 19 بضربة جزاء سجلها دوشان تاديتش لينتهي اللقاء بنفس النتيجة التي انتهت بها مباراة الفريقين في الدور الأول من المسابقة.

والهدف هو الأول لكوستا مع تشيلسي منذ نحو شهرين حيث كانت آخر أهدافه السابقة مع الفريق عندما أحرز ثنائية وقاد الفريق للفوز 5/صفر على مضيفه سوانسي سيتي في الدوري الإنجليزي في 17 كانون ثان/يناير الماضي.

ولم تشهد آخر ثماني مباريات لتشيلسي في مختلف البطولات أي أهداف لكوستا الذي غاب عن بعض هذه المباريات بسبب الإصابة وكان من بين هذه المباريات خمس في الدوري الإنجليزي ومباراة واحدة في كأس إنجلترا إضافة لمباراتي الفريق أمام باريس سان جيرمان في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وسنحت العديد من الفرص لتشيلسي ولكن الحظ عاند الفريق في العديد من هذه الفرص كما تصدى فريزر فورستر حارس مرمى ساوثهمبتون لعدد كبير من الفرص الخطيرة.

وجاء هدف تشيلسي اثر تمريرة عرضية لعبها برانيسلاف إيفانوفيتش وحولها كوستا إلى داخل الشباك ولكن هذا الهدف المبكر لم ينقذ تشيلسي من التعادل اثر ضربة جزاء حصل عليها ساديو ماني اثر إعاقة من نيمانيا ماتيتش داخل منطقة الجزاء وسدد تاديتش الضربة من بين قدمي الحارس البلجيكي تيبوت كورتوا.

وسنحت الفرصة أمام تشيلسي وضيفه لهز الشباك أكثر من مرة بعد هذين الهدفين ولكن الحظ عاندهما خاصة في الفرصة التي سنحت لجون تيري نجم تشيلسي في وقت متأخر من اللقاء فيما نجح ساوثهمبتون في الحفاظ على التعادل.

وعلى استاد "أولد ترافورد" في مانشستر، ثأر مانشستر يونايتد لهزيمتيه أمام توتنهام على هذا الملعب في الموسمين الماضيين وتغلب على ضيفه بثلاثة أهداف نظيفة جاءت جميعها في الشوط الأول.

وتناوب البلجيكي مروان فيلايني ومايكل كاريك وواين روني على تسجيل الأهداف الثلاثة في الدقائق التاسعة و19 و34 ليكون الفوز الثالث على التوالي لمانشستر يونايتد.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف أرسنال وتجمد رصيد توتنهام عند 50 نقطة في المركز السابع.

لمشاهدة أهداف تشيلسي وساوثهامبتون.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف مانشستر وتوتنهام.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان