الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

1 0
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

3 1
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

2 1
18:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
فياريال

فياريال

1 3
20:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

1 0
20:00
رايو فاييكانو

رايو فاييكانو

جميع المباريات

إعلان

هل يلعب صلاح كرأس حربة أمام روما؟ مدرب فيورنتينا يرد

09:54 م الأربعاء 11 مارس 2015

محمد صلاح وبوجبا في مباراة اليوفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أشاد الإيطالي فينشينزو مونتيلا، المدير الفني لفريق فيورنتينا، بلاعبه الدولي المصري محمد صلاح، مؤكدًا أنه يستطيع اللعب في أي مركز بخط الهجوم.

يستضيف الفيولا نظيره الإيطالي روما، مساء الخميس على ملعب "أرتيميو فرانتشي"، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وقال مونتيلا، في المؤتمر الصحفي للمباراة، الأربعاء، إن صلاح قدم مردودًا جيدًا مع الفيولا، وترك بصمته بشكل ممتاز في الكرة الإيطالية واندمج سريعًا مع الفريق، مشيرًا إلى أنه سجل أهدافًا حاسمة في عدة مباريات وأن الجهاز الفني للفريق سعيد به للغاية.

يفتقد الفيولا لخدمات ماريو جوميز والمدافع سافيتش للإصابة، في ظل عدم قيد ثنائي خط الهجوم جيلاردينيو وديامنتي بالقائمة الأوروبية، الأمر الذي سيدفع مونتيلا لإجراء عدة تغييرات في التشكيل أمام روما.

وعن المركز الذي سيبدأ به صلاح المباراة، قال المدرب: "يمكنه اللعب في كل مركز بخط الهجوم في الفريق، وبإمكانه القيام بعمل جيد للغاية كجناح".

خاض صلاح جميع مبارياته مع الفريق البنفسجي في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، وعن هذا يقول المدرب: "عندما يلعب صلاح كمهاجم ثانٍ، مع وجود مهاجم صريح "رأس حربة" أمامه، يتمكن من إعطاء وتقديم أفضل ما لديه".

من جانبه، أكد مونتيلا أن فرص لحاق المهاجم السنغالي خوما باباكار بالمباراة ازدادت بعد انتظامه في تدريبات الفريق بشكل طبيعي إثر تعافيه من الإصابة، مشيرًا إلى أن 10 أيام من الخمول والابتعاد عن الملاعب لا يمكن لها أن تخلق مشاكل للاعب.

وتابع: "رغم أننا استعدنا باباكار، لكن مازلنا نشعر أنه ينقصنا مهاجمًا مركزيًا، سنفتقد كثيرًا إلى ماريو جوميز أمام روما".

واختتم مونتيلا تصريحاته قائلا: "لا أثق بروما الذي يعاني من مشاكل حاليًا، لديهم فريق ذو قيمة مُطلقة وبإمكانه حصد لقب الكالشيو، هذا الفريق لعب مؤخرًا خارج أرضه بشكل أفضل، وروح الانتقام للاعبيه ممكن أن تكون مدمرة.. علينا أن نُقدم مباراة إستراتيجية أمام روما، جودة الخصم تُحتم علينا ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان