الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
مارسيليا

مارسيليا

الدوري الأوروبي
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

- -
22:00
روما

روما

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

مدرب تونس: استقبال الجماهير كان أفضل من التأهل لقبل نهائي كأس أفريقيا

03:18 م الجمعة 06 فبراير 2015

البلجيكي جورج ليكنس المدير الفني للمنتخب التونسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

اعترف البلجيكي جورج ليكنس المدير الفني للمنتخب التونسي، ان استقبال الجماهير التونسية لمنتخب بلادها بعد عودته من غينيا الاستوائية كان مميزا وأفضل من الوصول الى الدور قبل النهائي من نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وقال ليكنس للإذاعة الجزائرية الجمعة: "اشعر بالفخر لأننا لعبنا جيدا وتصدرنا مجموعتنا وحزين لأننا فشلنا في تحقيق ما كان يجب علينا تحقيقه. استقبال الجماهير التونسية لنا كان افضل من التأهل للدور قبل النهائي".

وأضاف " اشعر بالخيبة لان منتخب تونس كان هو من المفروض ان يواجه غانا في الدور نصف النهائي للبطولة، لكن التحكيم اراد غير ذلك. اعتقد ان الاتحاد الافريقي لم يكن جاهزا لتنظيم هذه البطولة وما شهدناه امس في مباراة غانا وغينيا الاستوائية دليل اخر على ذلك. اتمنى نهاية سعيدة وحفل افريقي في مستوى الحدث".

وأشار ليكنس، أن منتخبات الجزائر والسنغال وتونس كان بإمكانها التنافس على اللقب والوصول للدور نصف النهائي على الاقل موضحا أن اقصائها لا يعني انها لا تمتلك الامكانيات للتألق في هذه البطولة التي تعتمد بالدرجة الاولى على الجانبين البدني والذهني وهي منافسة برأيه تختلف كثيرا عن المونديال.

وأكد ليكنس، ان منتخب كوت ديفوار يمتلك بعض الفرديات على اعلى مستوى ولديها الخبرة لصنع الفارق في اية لحظة في صورة يايا توريه وجيرفينيو واصفا منتخب غانا بالماكينة على مستوى اللعب الجماعي.

وقال " اعتقد ان كوت ديفوار لديها فرصة لحسم النهائي لأنني ارى ان الفرديات ستصنع الفارق في المباراة النهائية لبطولة تعتمد بشكل كبير على الاندفاع البدني".

ويعتقد ليكنس أن يايا توريه وجيرفينيو وبوكاني مهاجم الكونجو الديمقراطية هم الافضل في دورة غينيا الاستوائية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة ...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان