الدوري المصري
المصري

المصري

0 0
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

1 1
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

1 1
19:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإسباني
غرناطه

غرناطه

0 2
19:30
ريال مدريد

ريال مدريد

جميع المباريات

إعلان

الإثنين.. الملعب الأوليمبي مسرحا لقمة الكالشيو بين يوفنتوس وروما

03:36 م الجمعة 27 فبراير 2015

قمة نارية بين اليوفي وروما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما- أ ش أ:

سيكون الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، مسرحا يوم الإثنين المقبل لقمة نارية بين روما الوصيف والمطارد المباشر، ويوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة ضمن المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وتكتسي نقاط المباراة أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين، خاصة روما الذي يرغب في تقليص فارق النقاط التسع الذي يفصله عن فريق "السيدة العجوز" وإنعاش آماله الضئيلة في المنافسة على اللقب بالنظر إلى تراجع مستوى حامله ومعاناته في تحقيق الانتصارات بعد فترة التوقف الشتوية.

كما أن روما يسعى إلى تعزيز موقعه في المركز الثاني بالنظر إلى الضغوطات الكبيرة التي بات يواجهها من نابولي حيث بات الفارق بينهما 3 نقاط فقط.

في المقابل يطمح يوفنتوس إلى توجيه الضربة القاضية لآمال روما ولو أنه قطع شوطا كبيرا في الاحتفاظ باللقب للعام الرابع على التوالي بالنظر إلى فارق النقاط التسع التي يبتعد بها عن فريق العاصمة.

لكن روما سيسعى بالأساس إلى الثأر لخسارته أمام يوفنتوس ذهابا 2-3 في مباراة مثيرة ضمن المرحلة السادسة تقدم خلالها بهدف لمهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز من ركلة جزاء، ورد روما بهدفين لقائده فرانشيسكو توتي من ركلة جزاء أيضا والأرجنتيني خوان إيتوربي وكانا أول هدفين يدخلان مرمى العملاق جانلويجي بوفون في الكالشيو هذا الموسم، قبل أن يعود يوفنتوس ويسجل هدفين عبر تيفيز من ركلة جزاء والمدافع ليوناردو بونوتشي.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان