الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

جميع المباريات

إعلان

موقف غير احترافي يضع سكولاري تحت الضغط

11:29 م الأحد 15 فبراير 2015

فليبي سكولاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ساو باولو- (رويترز) 

اتهم لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل السابق بالإتيان بسلوك غير احترافي مطلع هذا الأسبوع بعدما ترك فريقه جريميو قبل انتهاء مباراة خسرها بهدف نظيف أمام فيرانوبوليس المتواضع في بطولة ولاية جاوتشو لكرة القدم.

ومن فرط غضبه ترك سكولاري مكانه على مقاعد الاحتياطيين إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بفريقه قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

وقال سكولاري للصحفيين بعدما خسر جريميو للمرة الثالثة في أربع مباريات "قمت بطرد نفسي."

وأضاف المدرب الذي كان على رأس منتخب البرازيل حين خسر 7-1 أمام ألمانيا في قبل نهائي كأس العالم العام الماضي "من المستحيل أن يوجد شعور بالمهانة أكثر من ذلك."

وتابع قائلا "لم يكن هناك شيء آخر أقوم به سوى الذهاب لغرفة تغيير الملابس. كان المتبقي ثلاث أو أربع دقائق لذا أردت أن أهدأ وكنت متأكدا أنه لا يوجد بيدي ما أقوم به."

لكن المعلقين كالوا الاتهامات للمدرب المخضرم الذي سبق له العمل في تشيلسي الإنجليزي بسبب عدم القيام بواجبه.

وقال كارلوس ألبرتو توريس قائد البرازيل السابق في تصريحات تلفويونية "تخيل لو قام بهذا في استاد مينيراو في الهزيمة 7-1 أمام ألمانيا. هل كانت ستواتيه الشجاعة للقيام بها وترك منتخب البرازيل."

وقال مدافع سابق للبرازيل هو ريكاردو روشا إنه رغم رحيل عدد من أبرز لاعبي جريميو قبل بداية الموسم فإن سكولاري كان عليه أن يظل وفيا لفريقه.

وأضاف "كان يعرف المشاكل التي يواجهها جريميو.. لقد تحدث عنها. لقد تخلى عن السفينة. كان ينبغي أن يبقى مع لاعبيه حتى النهاية."

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان