دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

سكاي سبورتس توضح.. كيف سيدعم النني تشكيلة أرسن فينجر؟

04:31 م الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
سلطت شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، الضوء على محمد النني نجم المنتخب المصري ونادي بازل السويسري، المقرر أن ينتقل خلال الأيام المقبلة لنادي أرسنال الإنجليزي، مقابل 7.4 مليون جنيه أسترليني.

بدايته:
وقالت سكاي سبورتس، إن النني ظهر في البداية عن طريق ناشئي الأهلي، قبل الانتقال لنادي المقاولون والمشاركة مع الفريق الأول لذئاب الجبل مع محمد صلاح، والذي يتحدث عنه ميسي مصر بأنه: "مثل أخي".

الصديق المقرب لصلاح:
وانتقل صلاح إلى بازل في صيف 2012، بعد مبارة بين الفريق السويسري ومنتخب الشباب، قبل أن يلحق به صديقه المقرب النني في يناير 2013 في فترة إعارة، قبل أن ينتقل بصفة نهائية في صيف 2013، ليصبح أحد أهم العناصر الأساسية في فريقه السويسري.

وذكرت الشبكة أن النني ساعد فريقه في الفوز بـ3 ألقاب للدوري السويسري، والمشاركة فيما يقارب الـ100 مباراة.

أبرز مبارياته:
وكذلك أوضحت أن أبرز مباريات النني خلال تلك السنوات مع بازل، كانت أمام توتنهام في الدوري الأوروبي، وكذلك بدوري الأبطال أمام ليفربول وتشيلسي.

 

مسيرته:
كما ركزت على مشاركات النني الأخيرة مع بازل خلال النصف الأول من موسم 2015 / 2016، حيث ظهر أساسيا في 28 مباراة في جميع المنافسات (دوري، وكأس، ودوري الأبطال، والدوري الأوروبي) واستطاع إحراز 6 أهداف.

كما شارك النني مع المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد لندن 2012، وساعد المنتخب في الوصول لربع النهائي، قبل الخروج على يد الكمبيوتر الياباني، وشارك في 40 مناسبة مع المنتخب الأول أحرز خلالهم 3 أهداف.

مميزات النني:
واستعرضت الشبكة مميزات النني وهي طوله حيث يبلغ 5.11 قدم (180 سم)، ولديه طاقة في الركض لفترات طويلة في الملعب، ويستطيع الهجوم وتهديد شباك الخصم بفضل تسديداته القوية حيث أحرز أهدافه كلها بتسديد من الخارج، ومميز في الدفاع عن مرمى فريقه.

التجهيز للانتقال لإنجلترا:
ونقلت تصريحات عن النني بعد لومه من الصحف المصرية بعدم الانتقال للدوري الإنجليزي رقم تلقيه العديد من العروض، قال إن البريميرليج يعد حلم لأي لاعب، ولكنه يركز في الوقت الراهن مع بازل حتى نهاية الموسم، قبل أن يؤكد في نفس اللقاء أنه بدأ تعلم اللغة الإنجليزية.

كيف سيدعم تشكيلة أرسن فينجر:
ويحتاج أرسنال لاعب الارتكاز محمد النني، بحسب سكاي سبورتس، لأنه سيغطي مركز الوسط المدافع على المدى القصير لتعويض غياب سانتي كازورلا، وكوكلين، وويلشير للإصابة، وكذلك على المدى البعيد حيث تنتهي عقود 3 لاعبين في الصيف المقبل، وهم: روزسكي وفلاميني، وأرتيتا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان