الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 2
16:00
سموحة

سموحة

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
22:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
20:30
مايوركا

مايوركا

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:30
ألافيس

ألافيس

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
23:00
فياريال

فياريال

جميع المباريات

إعلان

لامبارد: لا توجد مؤامرة وراء إقالة مورينيو

08:06 م الإثنين 28 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي-(د ب أ):

أكد الانجليزي فرانك لامبارد نجم فريق نيويورك سيتي الأمريكي ولاعب نادي تشيلسي السابق، عدم صحة ما يتردد عن وجود مؤامرة من اللاعبين ضد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أدت الى اقالته من تدريب تشيلسي.

وقال لامبارد خلال مشاركته بمؤتمر دبي الرياضي الدولي العاشر أن "مورينيو لعب دورا كبيرا في تحقيق الفريق للنجاح"، لافتا الى ان "قرار الاستغناء عن المدرب يخص ادارة النادي التي تدرك مصلحة الفريق جيدا وتسعى ليكون دائما في المكان اللائق".

وتحدث اللاعب عن مسيرته الرياضية، موضحا انه كان محظوظا لان والده كان لاعب كرة قدم معروف، مبينا انه استفاد كثيرا من خبرة والده وتعلم منه الكثير ليصبح لاعبا محترفا، مشيرا إلى انه يفضل ان يكون لاعب وسط يأتي من الخلف ليسجل الأهداف.

وتحدث لامبارد عن مسيرته الحالية مع فريقه الجديد نيويورك سيتي مؤكدا انه يعمل باجتهاد من اجل تحقيق النجاح مع الفريق في ظل تحديات جديدة تواجهه، مضيفا انه يتحمل مسئولية كبيرة بنشر وتشجيع كرة القدم في امريكا اضافة الى مهمته الاساسية في تحقيق الفريق للانجازات.

واكد لامبارد ضرورة التخطيط المسبق والسليم من اجل تطوير كرة القدم وتطبيق النهج الاحترافي الكامل، مطالبا بتشجيع الاطفال على ممارسة كرة القدم من اجل المتعة وغرس الروح الرياضية والتركيز على الجوانب الاخلاقية محذرا من خطورة تفكير الاطفال واولياء الامور في المال وهم لا يزالون في بداية الطريق، مبينا ان المال يأتي لاحقا مع مزيد من العمل والانجاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان