الدوري السعودي
الوحدة

الوحدة

1 2
21:00
الهلال

الهلال

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

1 2
21:00
الرياض

الرياض

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 2
19:00
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

بيليجريني : انتقال جوارديولا لتدريب مانشستر سيتي غير مضمون

03:19 م السبت 19 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مانشستر-(أ ش أ):

حذر المدرب التشيلي مانويل بيليجريني مانشستر سيتي من أنهم سيواجهون معركة لحسم انتقال بيب جوارديولا لتدريب الفريق، في دفاع قوي عن سجله في القيادة الفنية لفريق السيتيزنز.

وذكرت شبكة "إي إس بي إن" الأمريكية اليوم السبت أن جوارديولا، الذي يدرب حاليا بايرن ميونيخ الألماني ، سيعلن عما إذا كان سيبقى في الأليانز أرينا الموسم القادم أم لا - وسط بروز المان سيتي كمرشح لاستقدامه إلى ملعب الاتحاد - وهو ما يعني أن بيليجريني الذي لديه عقد حتى 2017 ستتم إقالته.

وأعرب بيليجريني عن اعتقاده بأنه ستكون هناك الكثير من المنافسة للحصول على خدمات الفائز بالدوري الألماني "بوندسليجيا" مرتين في حالة غادر البايرن.

وقال بيليجريني "لا نعلم ما سيقوم به جوارديولا الموسم القادم. وأعتقد أن بيب من أفضل المدربين في العالم لذلك فإذا لم يواصل مع البايرن فربما ستكون هناك فرق كثيرة تحاول استقدامه. وعلى أية حال، أنا لا أشعر بضغط في ذلك".

وأضاف "بالنسبة لي الأمر المهم الوحيد هو رؤية ما حققته في حياتي المهنية. فإذا أنهيت هذا الموسم فائزا بالدوري الإنجليزي الممتاز ، فسأكون قد فزت ببطولتي بريميرليج خلال 3 سنوات وأنهيت وصيفا في مناسبة وهذا هو المهم. أنا سعيد للغاية بشأن حياتي المنهية وعملي".

يذكر أن جواردويلا ، الفائز بدوري أبطال أوروبا في مناسبتين مع برشلونة الإسباني ، اجتذب اهتمام تشيلسي في السابق وربطت تقارير إخبارية اسمه بمانشستر يونايتد وغيره من الأندية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان