الدوري المصري
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
الجونة

الجونة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:45
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

- -
23:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

الدوري الإسباني
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

- -
23:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

إقبال جماهيري على مباراة منتخب الكويت ضد نجوم العالم بمشاركة أبو تريكة

05:17 م الخميس 10 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت- أ ش أ:

أنهت اللجنة المنظمة لفعالية افتتاح ستاد جابر الدولي كافة التحضيرات والترتيبات المتعلقة بالحدث المرتقب الذي سيقام في 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة نجوم الكرة العربية والعالمية، وعلى رأسهم النجم المصري محمد أبوتريكة.

وشهدت الـ 24 ساعة الماضية إقبالا كبيرا ولافتا على حجز تذاكر، هذا الحدث التاريخي المرتقب، حيث تم حجز أكثر من 30 ألف تذكرة أي نصف مقاعد الملعب، وتشهد عملية الحجز على الموقع الالكتروني تزايدا مع مرور الوقت، وستكون خدمة الحجز الالكتروني متاحة للجمهور حتى يوم المباراة.

من جانبه قال جاسم الهويدي نائب المدير العام للشؤون الادارية والمالية في الهيئة العامة للرياضة ان: "استاد جابر يعد تحفة معمارية تحمل اسما غاليا على قلوب الكثير وهو سمو الامير الراحل الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه".

واضاف الهويدي "الحلم اصبح حقيقة بأن يكون تاريخ 18 ديسمبر الحالي هو موعدا لاحتفالية رياضية لهذا الصرح الرياضي الكبير والتي ستكون محط انظار المتابعين والرياضيين في مختلف دول العالم كونها تجمع لاعبي منتخب نجوم العالم مع لاعبي الكويت والعرب".

وأشار الى ان: "جميع الهيئات والمؤسسات والوزارات الحكومية سخرت امكاناتها من اجل ان يظهر هذا الصرح الرياضي الشامخ بصورة مميزة للجمهور.

وفيما يتعلق بقائمة لاعبي المنتخب الكويتي المشارك في الاحتفالية، اوضح الهويدي ان: "اللجنة المنظمة فضلت ان تضع الاسماء الابرز خلال الفترة الماضية من خلال عملية التصويت الالكتروني وذلك تلاشيا لانتقادات الجماهير لاختيارات المدرب حول اسماء اللاعبين الى جانب رفع الحرج عن المدرب في عملية الاختيار".

وألمح الى ان: "قائمة المنتخب الكويتي ستشمل 16 لاعبا محليا اضافة الى لاعبين عربيين هما (أبوتريكة وعموري)".

وأكد أن تلك المباراة المرتقبة بين نجوم العالم والعرب ستكون مباراة احتفالية وودية وليست رسمية، مشيرا إلى أن الاتحاد الكويتي لكرة القدم قد خاطب الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بان هذه المباراة لا تقام تحت اشرافه او تنظيمه.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان