الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- صلاح أمام فيورنتينا.. 5 لاعبين نجحوا في صد عداء الجمهور

01:59 م الأحد 25 أكتوبر 2015

جماهير فيورنتينا رحبت بصلاح بقوة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يواجه الدولي المصري محمد صلاح، تحدي جديد خلال مشواره الإحترافي مع روما، ولكن هذا التحدي من نوع خاص، وهذه المرة مع جماهير فيورنتينا فالفرعون المصري كان في صفوف الفريق البنفسجي خلال الموسم الماضي، واليوم يحل ذئاب روما ضيفًا على فيورنتينا في معركة كروية بين الناديين في ملعب "أرتيمو فرانكي" بمدينة فلورنسا.

وكان صلاح انتقل إلى صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة، قادماً من فريق تشيلسي، مع وجود بند يتيح تمديد الإعارة إلى موسم كامل مقابل مليون يورو لصالح "البلوز" ، وبالفعل فُعل هذا البند من قبل إدارة فيورنتينا بعدما قدم المصري أداءً أكثر من رائع خلال فترة تواجده مع الفريق البنفسجي حيث سجل 9 أهداف في 26 مشاركة مما نال حُب الجماهير وأصبح حديث الصباح والمساء في إيطاليا بسبب مستواه اللافت.

وتنتظر جماهير فيورنتينا مباراة فريقها للرد على رفض صلاح الانتقال إلى صفوفهم مفضلاً الرحيل لفريق العاصمة الإيطالي، ووعدت الجماهير بالهجوم على اللاعب طوال المباراة.

ويستعرض مصراوي أبرز ماحدث للاعبين توجوا بالنجومية مع فرقهم قبل الانتقال لأندية منافسة لتواجه مصير صلاح اليوم أمام جمهور الفيولا:

لويس فيجو:

انتقل النجم البرتغالي لويس فيجو من صفوف برشلونة الإسباني إلى غريمه التقليدي ريال مدريد في موسم 2004-2005 في صفقة قُدرت بـ67 مليون دولار، ولكن هذا الإنتقال لم ينل إستحسان الفريق الكتالوني حيث واجه اللاعب نقدًا لاذعًا من جماهير البرسا في أول مباراة بين الفريق الكتالوني والملكي حيث استمرت جماهير إقليم كنتالونيا في الهجوم على اللاعب بسبب تصرفه.

واستطاع فيجو الفوز بالكرة الذهبية خلال فترة تواجده مع نادي ريال مدريد عام 2000

التوأم حسام وإبراهيم حسن:

تفاجئت جماهير النادي الأهلي، بانتقال التوأم حسام وإبراهيم حسن إلى الغريم التقليدي الزمالك، بعدما رفضت إدارة القلعة الحمراء تجديد عقود الثنائي، مما استغل كمال درويش رئيس القلعة البيضاء الموقف وجلب الثنائي لميت عقبة.

وفي أول قمة لحسام وإبراهيم حسن، استطاع الهداف حسام أن يسجل هدفين في شباك الأهلي ،وانتهت المباراة وقتها بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3-1 .

خافيير باتيستوتا: 

انتقل الهداف الأرجنتيني لصفوف روما الإيطالي، قادما من صفوف فيورنتينا الإيطالي، في صفقة قُدرت بـ23 مليون يورو، مما غضبت جماهير النادي البنفسجي بسبب رحيل نجمها إلى فريق منافس.

وكان باتيستوتا شارك مع روما في 63 مناسبة أحرز من خلالها 30 هدف، على عكس ماقدمه في صفوف الفيولا والذي استمر معهم نحو 9 مواسم، حيث شارك في 269 مباراة وأحرز 168 هدفا.

وفي أول مواجهة بين روما وفيورنتينا استطاع الهداف الأرجنتيني أن يزور شباك فريقه القديم بقميص الذئاب.

كريستيان فييري:

لعب موسمًا في صفوف لاتسيو الإيطالي، إلا أنه فضل الرحيل لفريق إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة قياسية تخطت الـ50 مليون يورو، وهو ما قُوبل بالرفض من أنصار فريق العاصمة على انتقال اللاعب، حيث قام مشجعي لاتسيو بحرق قميص فييري خلال تظاهر يعترضون فيه على بيعه للـ"نيراتزوري".

وفي أول مواجهة رسمية بين لاتسيو والإنتر انتهت لصالح الأخير برباعية مقابل إثنين، وكان لفييري نصيب في هذه المباراة حيث سجل هدفا.

مؤمن زكريا:

خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة اشتد الصراع بين ناديي القمة الأهلي والزمالك، حول الحصول على خدمات مؤمن زكريا لاعب فريق إنبي، فاللاعب كان مٌقيد في صفوف الفريق البترولي إلا أنه أعير لفريق الزمالك لمدة موسم ونصف، قدم اللاعب مستوى متميز خلال فترة تواجده مع الفريق الأبيض، وعند انتهاء إعارته مع الزمالك بدأت المنافسة بين هرمي الكرة في مصر للحصول على توقيع اللاعب، إلا أن زكريا فضل الذهاب للفريقه القديم الأهلي حيث كان اللاعب بدأ مسيرته الكروية مع الشياطين الحمر.

وفي أول لقاء قمة لزكريا أحرز لاعب الأهلي هدفين في شباك الزمالك في المباراة التي أنتهت بنتيجة 2-0.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان