دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الريال يجهز مودريتش ويصطحب راموس إلى باريس استعدادا للقاء سان جيرمان

06:58 م الإثنين 19 أكتوبر 2015

لوكا مودريتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد-(د ب أ):

بدأ الطاقم التدريبي لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم في تجهيز اللاعب الكرواتي الدولي لوكا مودريتش لمباراة الفريق المرتقبة بعد غد الأربعاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تعافي اللاعب من الإصابة وعودته للمشاركة في تدريبات الفريق.

واستأنف مودريتش تدريباته مع الفريق اليوم الاثنين بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة بالساق اليمنى خلال المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة أمام المنتخب البلغاري الأسبوع الماضي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) .

ورغم ضعف فرصة مشاركته في المباراة أمام سان جيرمان ، كان التطور في تأهيل اللاعب مقنعا للطاقم التدريبي للريال حيث شارك اللاعب اليوم في التدريبات الجماعية للفريق وقد يرافق الريال في رحلته غدا إلى العاصمة الفرنسية باريس وتصبح مشاركته في المباراة مرهونة برؤية الطاقم التدريبي للفريق.

كما يستطيع الريال اصطحاب مدافعه سيرخيو راموس في هذه الرحلة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في منتصف سبتمبر الماضي وذلك بخلع في الكتف وقد تسنح الفرصة للدفع به في لقاء سان جيرمان.

وفي المقابل ، يفتقد الريال في هذه الرحلة جهود مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة ومدافعه البرتغالي بيبي واللاعبين الأسباني دانيال كارفاخال والكولومبي جيمس رودريجيز حيث يعانون من الإصابات وما زالوا في مرحلة التعافي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان