دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

معلول عن افتتاح أمم أسيا: الكويت ستلعب أمام أستراليا من أجل الفوز

04:27 م الخميس 08 يناير 2015

منتخب الكويت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سيدني- (د ب أ):

أعرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب الكويت، عن ثقته المطلقة في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة جيدة خلال لقائه مع استراليا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الآسيوية باستراليا، الجمعة.

وصرح معلول، الذي تولى تدريب منتخب الكويت منذ ثلاثة أسابيع فقط، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس على هامش المباراة ''إن الفترة التي قضيناها للاستعداد للبطولة قصيرة للغاية، لقد توليت تدريب الفريق في 18 ديسمبر الماضي''.

أضاف معلول ''إن اللاعبين انسجموا سريعا وبشكل جيد لأسلوبى التدريبى، أعتقد أنهم جاهزين تماما لخوض أولى مبارياتهم في البطولة أمام استراليا غدا''.

ورغم خسارة الكويت مباراة واحدة فقط خلال المواجهات الستة الماضية التي جمعتها مع استراليا إلا أن جميع الترشيحات تصب في مصلحة المنتخب الاسترالي للفوز بالمباراة التي ستقام بمدينة ملبورن.

ومع ذلك شدد معلول على أن منتخب استراليا سيعاني من الضغوط خلال المباراة التي ستقام على ملعبه وأمام جماهيره التي من المتوقع أن يصل عددها إلى 30 ألف متفرج.

وقال معلول ''إن المباراة سوف تكون صعبة بالنسبة للمنتخب الاسترالي أيضا لاسيما وأنها المباراة الافتتاحية للمسابقة، ولكننا نتطلع للمباراة غدا وسوف نخوضها من أجل الفوز''.

أضاف المدرب التونسي ''إن منتخب استراليا أصبح من المنتخبات القوية للغاية منذ انضمام اتحاد الكرة الاسترالي إلى الاتحاد الآسيوي (عام 2006)''.

وتابع ''إن المنتخب الاسترالي يتمتع بلياقة بدنية عالية جدا، ولديه مجموعة من اللاعبين الأكفاء، بالإضافة إلى العديد من نقاط القوة الأخرى''.

ويسعى المنتخب الكويتي للظهور بشكل جيد في البطولة وتعويض النتائج المخيبة التي حققها في النسخة الماضية للمسابقة التي أقيمت بقطر عام 2011 والتي شهدت خروجه مبكرا من مرحلة المجموعات عقب خسارته في مبارياته الثلاث.

كما يتطلع منتخب الكويت لرسم البسمة مجددا على شفاه جماهيره بعد خروج الفريق من الدور الأول لبطولة كأس الخليج الأخيرة التي أقيمت بالسعودية في شهر نوفمبر الماضي والتي خسر خلالها مباراته الأخيرة في مرحلة المجموعات بخماسية بيضاء أمام نظيره العماني، مما تسبب في إقالة مدربه السابق جورفان فييرا وتعيين نبيل معلول خلفا له.

وأشار معلول ''إن الفريق حقق نتائج هزيلة في كأس الخليج، ولكننا سعينا في الفترة الماضية لإعادة الثقة مرة أخرى إلى اللاعبين''.

وأردف ''اشعر إن صفحة كأس الخليج طويت تماما بالنسبة للاعبين، وباتوا الآن جاهزين لكتابة صفحة جديدة في كأس آسيا''.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان