دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري السعودي
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
21:00
أبها

أبها

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مانشستر يونايتد يثأر من ليستر سيتي بثلاثية.. وليفربول يواصل صحوته

07:48 م السبت 31 يناير 2015

فالكاو يحتفل بهدفه ذد ليستر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- (د ب أ):

أثبت مانشستر يونايتد عزمه الأكيد للمنافسة على إحدى المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الانجليزي، من أجل التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما تغلب 3/ 1 على ضيفه ليستر سيتي في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة اليوم السبت.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده بهذا الفوز إلى 43 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث (مؤقتا) لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند 17 نقطة ليظل متذيلا لجدول الترتيب.

وتقدم الهولندي روبن فان بيرسي لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 27، قبل أن يضيف زميله الكولومبي رادميل فالكاو الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعدها بخمس دقائق.

وجاء الهدف الثالث ليونايتد عبر النيران الصديقة، بعدما سجل ويس مورجان لاعب ليستر سيتي هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بثلاثية بيضاء.

وفي الشوط الثاني، حاول ليستر سيتي تقليص الفارق ليسجل لاعبه مارسين واسيلوسكي هدف حفظ ماء الوجه للضيوف قبل النهاية بعشر دقائق.

ورد مانشستر يونايتد اعتباره بتلك النتيجة من خسارته الموجعة 3/ 5 أمام ليستر سيتي في الدور الأول.

وواصل ليفربول صحوته الأخيرة في المسابقة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، والخامس في مبارياته الستة الأخيرة، بعدما تغلب 2/ صفر على ضيفه ويستهام يونايتد.

وفشل ليفربول في هز الشباك طوال الشوط الأول، ليكثف من هجماته في الشوط الثاني محرزا هدفين حملا توقيع رحيم ستيرلينج ودانييل ستوريدج في الدقيقتين 51 و80.

وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 38 نقطة، ليرتقي إلى المركز السابع، متفوقا بفارق نقطتين على ويستهام، الذي بات في المركز الثامن.

وأعاد ليفربول بتلك النتيجة البسمة على شفاه جماهيره مرة أخرى بعدما تعرضت لخيبة أمل عقب خروج الفريق من الدور قبل النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين (كأس الكابيتال وان) أمام تشيلسي الأسبوع الماضي.

لمشاهدة أهداف مانشستر وليستر.. اضغط هنا

لمشاهدة ثنائية ليفربول.. اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان