الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

5 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

0 0
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

0 1
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

تقارير: إنتر يقترب من ضم بودولسكي لاعب أرسنال

07:50 م الجمعة 02 يناير 2015

الألماني لوكاس بودولسكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما- (د ب أ):

وافق نادي انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم على التفاصيل النهائية للتعاقد مع الألماني لوكاس بودولسكي مهاجم أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، حسبما أفادت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" ووسائل الإعلام الإيطالية اليوم الجمعة.

وقد يصل اللاعب إلى ميلانو في وقت لاحق اليوم لتوقيع الكشف الطبي عليه ، حسبما أوضحت التقارير الإعلامية. ولم يصدر أي من الناديين تأكيدات لهذه الأنباء.

وقال الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال أمس الخميس إن انتر قدم عرضا جديدة إلى أرسنال لضم اللاعب بعدما وصف عرضه السابق بأنه "هزلي" .

وأوضح "بعد (هذا العرض الهزلي) ، عاد انتر بعرض أكثر جدية.. سنرى ما سيحدث. هل يكون الانتقال حتميا ؟ من الصعب التأكيد على حتمية هذا الانتقال ولكننا سنرى ما سيحدث. بالطبع ، من المتاح لبودولسكي أن يرحل".

وخاض بودولسكي /29 عاما/ مباراتين فقط ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في الموسم الحالي وذلك من بين 12 مباراة شارك فيها هذا الموسم وسجل فيها ثلاثة أهداف.

وغاب بودولسكي عن المباراة التي خسرها أرسنال صفر/2 أمام ساوثهمبتون أمس الخميس في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي وأشار فينجر إلى أن اللاعب غاب بسبب الإصابة وأنه سيغيب عن مباراة الفريق أمام هال سيتي بعد غد الأحد في كأس الاتحاد الإنجليزي لنفس السبب.

وأشارت صحيفة "ذي تلجراف" البريطانية إلى أن الإعارة المبدئية للاعب إلى انتر قد يتبعها بيع اللاعب نهائيا للفريق الإيطالي في نهاية الموسم مقابل خمسة ملايين جنيه استرليني (7ر7 مليون دولار(.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان