إعلان

بالفيديو والصور- أتليتكو يطيح بحامل اللقب ريال مدريد من كأس إسبانيا

11:04 م الخميس 15 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حقق أتليتكو مدريد تعادلا على ملعب سانتياجو برنابيو، أمام ريال مدريد، في إياب دور الـ16 من كأس إسبانيا، في ديربي العاصمة، ليطيح به من كأس ملك إسبانيا.

تقدم أتليتكو مدريد في البداية عن طريق فرناندو توريس في الدقيقة 1 بهدف من تمريرة جريزمان، قبل أن يعادل سيرجيو راموس النتيجة من رأسية رائعة في الدقيقة 20، لينتهي الشوط الاول بتلك النتيجة.

وفي الشوط الثاني، أعاد أتليتكو الكرة مرة أخرى، ليضرب الريال في الدقيقة الأولى، بعد اختراق رائع من جريزمان ليمررها لتوريس الذي مر بشكل رائع ووضعها في شباك نافاس حارس الريال.

حاول الريال تدارك النتيجة واستطاع إحراز هدفا عن طريق كرستيانو رونالدو في الدقيقة 54 من راسية رائعة، ولكن فشل الريال في إحراز أية أهداف أخرى، ليودع بطولة الكأس، بعد خسارة مباراة الذهاب في فيسنتي كالديرون معقل أتليتكو بنتيجة (4 - 2 ) مجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يلاقي أتلتيكو مدريد فريق برشلونة في دور الـ8، بالكأس، بعد فوز الفريق الكاتالوني أمام إلتشي 9/0 في مجموع المباراتين، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 21 يناير، فيما تقام مباراة الإياب يوم 28 من الشهر ذاته.

واحتفل رونالدو في بداية المباراة بجائزة الكرة الذهبية مع زملائه، والتي نالها على حساب ليونيل ميسي، ومانويل نوير، في بداية الأسبوع الحالي.

لمشاهدة الأهداف اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان