دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سواريز: لا أشعر بالقلق.. والبارسا يمتلك ظاهرتين كرويتين

01:51 م الثلاثاء 02 ديسمبر 2014

لويس سواريز نجم هجوم فريق برشلونه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونه (أ ش أ):

أكد لويس سواريز نجم هجوم فريق برشلونه لكرة القدم أنه لا يشعر بالقلق لعدم تسجيله أي هدف حتى الآن في مباريات الدوري الإسباني.

وكان النجم الاورجوايانى قد كسر صيامه عن التسجيل منذ انضمامه للنادي الكتالوني بتسجيل هدف في مرمى ابويل القبرصي الأسبوع الماضي في بطولة دوري الأبطال غير انه لم يسجل أي هدف في خمس مباريات في الليجا.

وتعرض سواريز لانتقادات شديدة حول مدى تمتعه بالحسم الكافي أمام المرمى خاصة بعد أن أضاع هدفين في حلق المرمى في لقاء فالينسيا امس الأول الأحد في اللقاء الذى فاز به برشلونه بهدف سجله بوسكيتش في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

غير أن نجم ليفربول الإنجليزي السابق قال إنه لا يعانى من الضغوط من أجل تأكيد جدارته بمبلغ 81 مليون يورو دفعها برشلونه لضمه وانه على الأقل يساهم في انتصارات الفريق بأشكال اخرى حيث صنع حتى الآن اربعة اهداف لزملائه.

وقال سواريز في تصريحات لإذاعة كتالونيا ''اعرف اننى جئت برشلونه لتسجيل الأهداف ولكنني لا أشعر بالقلق .وأشعر أننى مهم بالنسبة للفريق بخلاف تسجيل الأهداف''.

وأضاف ''آمل أن أسجل أهدافا ، لكن البارسا يملك ظاهرتين كرويتين هما ليو ميسي ونيمار لذلك لا أعيش مأساة''.

يذكر ان سواريز عاد للمشاركة في المباريات يوم 26 أكتوبر فقط بعد انتهاء عقوبة إيقافه لمدة أربعة أشهر مع ناديه التي فرضها الاتحاد الدولي بسبب قيامه بعض مدافع إيطاليا كيلينى في لقاء منتخبي إيطاليا واوروجواى في نهائيات كأس العالم في البرازيل لكن مازال ايقافه مع منتخب بلاده لتسع مباريات دولية ساريا وهو ما سيحرمه من المشاركة في بطولة كوبا أمريكا في الصيف القادم.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان