دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

لوف يعلن ''مفاجأة'' في قائمة ألمانيا لتصفيات اليورو

06:34 م الجمعة 07 نوفمبر 2014

يواخيم لوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين- (د ب أ):

استدعى المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم جوناس هيكتور مدافع فريق كولون إلى قائمة الفريق التي أعلنها اليوم الجمعة استعدادا لمباراتيه المقبلتين أمام منتخبي جبل طارق وأسبانيا.

وأصبح هيكتور /24 عاما/ هو المفاجأة الوحيدة في قائمة لوف التي أعلنها اليوم لأنها المرة الأولى التي يستدعي فيها هذا اللاعب لصفوف المانشافت علما بأنها ضمت أيضل كيفن فولاند مهاجم هوفنهايم الذي ينضم لقائمة الفريق للمرة الأولى استعدادا لمباراة رسمية.

وقال لوف ''نريد التعرف على جوناس هيكتور بشكل أفضل. يتمتع بمستو جيد في كولون''.

وخاض هيكتور /20 عاما/ عشر مباريات فقط بالبوندسليجا مع فريقه كولون العائد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى.

وكان هيكتور لاعبا في الفريق الثاني للنادي قبل المشاركة للمرة الأولى مع الفريق الأول في الموسم الماضي وذلك بدوري الدرجة الثانية.

وقال هيكتور ''لا أصدق بالفعل أنني استدعيت لصفوف المنتخب الألماني''.

وسبق لهيكتور أن قال ، بعد الصعود مع كولون لدوري الدرجة الأولى ، ''لو قال لي شخص قبل خمس سنوات إنني سأصبح لاعبا في الفريق الأول بناد يشارك في بطولة للمحترفين ، كنت سأقول إنه مجنون''.

وشهدت القائمة ، التي ضمت 23 لاعبا ، عودة لاعبي خط الوسط ماركو ريوس وسامي خضيرة ولارس بيندر والمدافع بينديكت هوفيديس بعد تعافيهم من الإصابة.

وغاب بيندر عن صفوف المانشافت في بطولة كأس العالم الماضية بالبرازيل منتصف هذا العام بسبب الإصابة.

ويغيب عن القائمة كل من المدافع ماتس هوملز وجوليان دراكسلر بسبب الإصابة ولكن لوف ضم جميع اللاعبين السبعة عشر الآخرين الذين كانوا ضمن قائمة الفريق في المباراة التي خسرها صفر/2 أمام نظيره البولندي والمباراة التي تعادل فيها 1/1 أمام نظيره الأيرلندي.

وخلت القائمة من المهاجم ماريو جوميز ولاعب الوسط كيفن جروسكروتز كما لم يعر لوف أي اهتمام للمطالبات الموجهة إليه بشأن ضم كل من باتريك هيرمان وأندري هان لاعبي بوروسيا مونشنجلادباخ.

ويلتقي المنتخب الألماني حامل لقب كأس العالم منتخب جبل طارق في نورنبرج يوم الجمعة المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) ثم يحل ضيفا على نظيره الأسباني حامل اللقب الأوروبي في مدينة فيجو بعدها بأربعة أيام.

وسبق لفولاند أن شارك مع المنتخب الألماني في مباراة ودية أمام نظيره البولندي في أيار/مايو الماضي ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة في المونديال البرازيلي.

وبرر لوف استدعائه فولاند مجددا بأن اللاعب كان عنصرا بارزا وأساسيا في المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاما) وقال ''واستحق فولاند أن يستدعى مجددا لصفوف المنتخب بعد تألقه مع هوفنهايم''.

وأضاف لوف ''عودة ماركو ريوس وسامي خضيرة وبينديكت هوفيديس ولارس بيندر ستكون جيدة لنا. ورغم سنهم الصغيرة ، يمتلك هؤلاء اللاعبين خبرة كبيرة''.

وقال لوف إنه أراد أن ينهي مباريات الفريق هذا العام بشكل إيجابي. وأوضح ''نريد فوزا كبيرا أمام مشجعينا عندما نلتقي جبل طارق في التصفيات الأوروبية.. واللعب أمام المنتخب الأسباني بطل العالم سابقا يتسم بطبيعة خاصة دائما''.

ويتجمع اللاعبون يوم الاثنين المقبل في العاصمة برلين حيث سيتواجد جميع اللاعبين ال23 الذين كانوا ضمن قائمة الفريق في المونديال البرازيل وذلك لتسلم جائزة ''لوريل'' لتكريمهم من قبل الرئيس يواخيم جاوك.

وسيكون الثلاثي فيليب لام وميروسلاف كلوزه وبير ميرتساكر ضمن الحضور رغم اعتزالهم اللعب الدولي كما سيحضر التكريم اللاعبان باستيان شفاينشتيجر ومسعود أوزيل رغم الإصابة.

وبعدها ، يحضر الفريق العرض الدولي لفيلم ''دي مانشافت'' الذي يوثق فوز المنتخب الألماني بلقب المونديال البرازيلي كما سيتسلم اللاعبون شارات الفوز باللقب العالمي من قبل السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) .

 

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان