إعلان

بالصور- صحيفة ''بيلد'' تكشف سر احتفال ماركو رويس

02:54 م الخميس 06 نوفمبر 2014

الألماني ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه الألماني ماركو رويس، نجم بوروسيا دورتموند، رسالة بلغة الإشارة للأندية الراغبة في التعاقد معه، خاصة الغريم الأذلي له في البوندسليجا بايرن ميونيخ.

وقال صحيفة بيلد الألمانية أن رويس احتفل بهدفه ضد جالطة سراي التركي بدوري الأبطال، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، الثلاثاء، بوضع يديه على فمه، بعدما بدأ الرسالة الأسبوع الماضي في مباراة الكأس أمام سانت باولي عند احتفاله بوضع يديه على أذنه، قبل أن يحتفل في المرة الثانية بتغطية أذنيه بعد هز شباك البايرن في الدوري.

وبهذا الاحتفال الثلاثي، أكدت الصحيفة أن رويس أكمل أضلاع رسالته: ''لا أرى .. لا أسمع .. لا أتكلم''، ليغلق الباب في وجه كل الراغبين في التعاقد معه، معلنا بقاءه داخل أسوار ''سيجنال أدونا بارك''، والطريف أن رويس سجل أهدافه الثلاثة في مختلف المسابقات، الدوري والكأس ودوري الأبطال.

من جهته، أضافت صحيفة ''ديلي ميل'' البريطانية أن صاحب الـ26 عامًا، الذي غاب عن صفوف منتخب بلاده الفائز بكأس العالم، قام بالاحتفال على طريقة تطبيق إشارات القرود المعروف بـ''the three monkey iPhone messenger emojis'' المتوفر على هواتف ''آي فون''، والذي يمثل المثل الياباني القديم: ''لا أرى، لا أسمع، لا أتكلم''.

وتشير العديد من التقارير الإنجليزية، وفقًا للصحيفة، إلى أن مانشستر سيتي الإنجليزي ينوي التعاقد مع ماركو رويس في الصيف المقبل، ورصدت الإدارة مبلغ 20 مليون إسترليني للصفقة، و200 ألف جنيه إسترليني يتقاضاهم اللاعب الدولي أسبوعيًا.

الاحتفال الأول أمام سانت باولي يوم 28-10 في كأس ألمانيا

الاحتفال الثاني أمام بايرن ميونيخ يوم 1-11 في الدوري الألماني

الاحتفال الثالث أمام جالطة سراي التركي يوم 4-11 في دوري أبطال أوروبا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان