كأس مصر
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

1 0
17:00
مكادي

مكادي

كأس مصر
سموحة

سموحة

1 0
20:00
لافيينا أف سي

لافيينا أف سي

كأس مصر
زد

زد

2 1
20:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هاتريك ميسي يقود برشلونة لسحق إشبيلية بخماسية في الليجا

11:41 م السبت 22 نوفمبر 2014

النجم الأرجنيني ليونيل ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق برشلونة فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه إشبيلية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت بملعب الكامب نو، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر بالدوري الإسباني ''الليجا''.

وتقدم النجم الأرجنيني ليونيل ميسي، بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف.

وفي الشوط الثاني، عادل جوردي البا النتيجة لإشبيلية، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47، ليعيد البرازيلي ''نيمار دا سيلفا'' التقدم لفريقه بالهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 49 من رأسية رائعة سكنت الزاوية اليمنى لحارس إشبيليه، ويسجل الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 65.

وعاد ميسي ليسجل هدفه الثاني، والرابع لبرشلونة في الدقيقة 72، قبل أن يختتم أهدافه في الدقيقة 78، معلنا عن الهدف الخامس لبرشلونة ، لتنتهي المباراة بفوز برشولنة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة وصل برشولنة للنقطة 25، في المركز الثالث، خلف اتليتكو مدريد بفارق نقطة واحدة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عن 23 نقطة في المركز الخامس.

وشهدت المباراة تحطيم النجم الأرجنيني، لاعب برشلونة ، للرقم القياسي كهداف للدوري الأسباني''الليجا''، والمسجل باسم ''زارا'' لاعب أتليتكو بلباو، بعدما وصل رصيده من الأهداف بقميص برشلونة لـ 253 هدف، طوال مسريته الكروية، والتي بدأها قبل 10 أعوام، حين خاض أول مباراة له ضد إسبانيول وعمره كان لم يتجاوز 17 عاماً.

لمشاهدة الأهداف ..اضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان