دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مورينيو يضحي بصلاح وشورله من أجل رويس..وقطبا الليجا في الصورة

02:51 م الخميس 13 نوفمبر 2014

ماركو رويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو دخل بقوة في سباق المنافسة على التعاقد مع نجم خط وسط بوروسيا دورتموند الألماني ماركو رويس، الذي تصدر أغلفة أبرز الصحف في عددها الصادر، اليوم الخميس.

صاحب الـ25 عامًا بات مطمعًا لأقوى الأندية الأوروبية في الصيف المقبل، حيث تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه الألماني 20 مليون إسترليني، أي ما يعادل 25 مليون يورو، وهو المبلغ الذي سيدفع أندية القارة العجوز للحصول على خدمات اللاعب.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، الخميس، إن مورينيو يرغب في تعزيز صفوف فريقه، وجعل رويس هدفه الأول نهاية هذا الموسم، مضيفة أن رغبة ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الدولي الألماني ما زالت حاضرة، ومدربه كارلو أنشيلوتي يبدو مهتما بالظفر بخدمات اللاعب الموهوب.

وأشارت التقارير إلى أن جناح بوروسيا قد ينتقل إلى قلعة ''ستامفورد بريدج'' بصفقة تبادلية مع شورله مقابل 17 مليون إسترليني.

وكانت تقارير إنجليزية كشفت مساء الأربعاء أن ''سبيشال وان'' قرر الاستغناء عن بعض نجوم الصف الثاني في فريقه مثل الألماني أندريه شورله والمصري محمد صلاح في يناير المقبل، من أجل إنعاش خزينة البلوز والتعاقد مع أسماء بارزة على الساحة الأوروبية.

وأكدت صحيفة ''موندو ديبورتيفو'' الإسبانية أن مدرب برشلونة لويس إنريكي حريص على التعاقد مع ماركو رويس، نجم بوروسيا مونشنجلادباخ السابق، مشيرة إلى أن العلاقة الوطيدة بين الحارس الجديد للبارسا تير شتيجن ورويس قد تلعب دورا مهما في إتمام الصفقة.

وأضاف الصحيفة المقربة من برشلونة أن طريقة لعب البرسا تناسب ماركو رويس، بالإضافة إلى النجوم الكبار الذين يلعبون بين صفوفه، وهو ما يجذب اللاعب بشكل كبير إلى "كامب نو".

ولا يقتصر الأمر على قطبي الليجا وتشيلسي، بل يحاول بايرن ميونيخ في إتمام مثلث خط هجوم لاعبي دورتموند، بعد التعاقد مع ماريو جوتزة وروبرت ليفاندوفسكي، رغم احتفال رويس الثلاثي بلغة الإشارة موجهًا رسالة إلى الأندية الراغبة في التعاقد معه خاصة الغريم البافاري، ''لا أرى .. لا أسمع .. لا أتكلم''، وفقًا لما أكدته صحيفة ''بيلد'' الألمانية.

 وتوافقت جميع الصحف الإسبانية أن رويس سيرحل بشكل مؤكد عن دورتموند في الموسم المقبل، ومن المتوقع أن تدخل في صفقة ضم النجم الألماني أندية مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان