دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- سيدني الأسترالي يتوج بدوري الأبطال على حساب الهلال ويتأهل لمونديال الأندية

10:16 م السبت 01 نوفمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

فرط نادي الهلال السعودي في لقب دوري أبطال آسيا، وخذل جماهيره التى حضرت لمؤازة الزعيم، عقب التعادل في نهائي البطولة أما ويسترن سيدني الأسترالي، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين إنتهت بفوز ويسترن سيدني بهدف دون رد، وإحتاج الهلال للفوز بفارق هدفين ليتمكن من حصد اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2000، واو الفوز بهدف واحد والوصول لركلات الترجيح.

دخل الروماني لاورينتو ريجيكامف، المدير الفني للهلال السعودي بتشكيله مكونة من عبد الله السديري في حراسة المرى، وسلمان الفرج، وديجاو ، كواك، الشهراني في خط الدفاع، وسعود كريري، وبينتيلي، ونواف العابد،ونيفيز، وسالم الدوسري في خط الوسط، وقاد خط الهجوم اللاعب ناصر الشمراني.

ومنذ البداية حاول أصحاب الأرض السيطرة على مجريات اللعب لتسجيل هدف مبكر ، يضعهم في وضع أفضل من التعادل السلبي، وبالفعل شكل الهلال خطرا على مرمى سيدني الإسترالي في العديد من المناسبات، ولكن سرعان ما مر الشوط الأول دون حدوث اي جديد يذكر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

ودخل لاعبوا الهلال الشوط الثاني وهم في وقت متأزم، وادرك مدرب الهلال ان الوقت يمر دون تسجيل هدف، فحاول من جانبه إجراء بعض التغيرات على خط الوسط والدفع بلاعبين لديهم نزعة هجومية.

وانتظر ريجيكامف حتى الدقيقة 57 لاجراء أول تبديل على تشكيله الهلال، بإدخال المخضرم ياسر القحطاني مكان سعود كاريري، واستمر التعادل السلبي بين الفريقين ليجد المدرب نفسه في موقف لا يحسد عليه ليضطر ان يجري تغير ثاني على التشكيل ويخرج اللاعب نيفيز ويدخل بدلا منه محمد الشلهوب في الدقيقة 76، واستخدم اخر كارت لديه يالاستعانة بخدمات عبد الله الزوري بدلا من نواف العابد في الدقيقة 85.

وكمان حدث بالشوط الأول والخروج بالتعادل، استطاع الفريق الأسترالي انهاء اللقاء بنفس النتيجة السلبية، ليعلن حكم اللقاء عن خسارة الهلال للقب البطولة، بعد ان كانت في متناوله.

وبتلك النتيجة، أضاع الهلال السعودي اللقب الثالث له ببطولة دوري أبطال آسيا بعد لقب احرزه في موسم 1992، والاخر كان في عام 2000، بينما استطاع ويسترن سيدني تحقيق أول لقب أسيوي لفريق إسترالي منذ انضمامهم للبطولة عام2007، وتمثيل بلاده بكأس العالم للآندية بالمغرب مطلع يناير من العام المقبل.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان