الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. نيمار يغادر المستشفى محمولا على ظهره وسط صرخات الحزن

03:46 م السبت 05 يوليو 2014

نيمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

غادر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المستشفى الذي خضع للفحوصات طبية فيه، بعد إصابته أمام المنتخب الكولومبي، أمس الجمعة، ضمن منافسات دور الثمانية لمونديال البرازيل 2014.

وكشفت الآشعة عن تعرض اللاعب لكسر في الفقرة الثالثة من العمود الفقري، حسبما أفاد طبيب الفريق، بسبب تدخل قوي من خوان زونيجا مدافع كولومبيا قرب انتهاء الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بفوز البرازيل 2-1.

والتقطت الكاميرات اللحظات الأولى لخروج فتي البرازيل المدلل من المستشفى، وهو محمولا على ظهره، وهو مغطى الوجه بمنشفة بيضاء، وسط صرخات الحزن من قبل بعض جماهير السامبا البرازييلة، التي أحاطت بالمستشفى للاطمئنان على حالة نجمهم.

وسبب نيمار صدمة البرازيليين بعد إثبات غيابه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى ستة أسابيع، مما يزيد من تعقيد خطط البرازيل في الدور نصف النهائي أمام المنتخب الألماني يوم الثلاثاء المقبل، حيث سيلعب منتخب البلد المضيف بدون قائد الفريق أيضًا تياجو سيلفا بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

وتألق نيمار في مونديال 2014 بشكل لافت، بتسجيله أربعة أهداف مع السامبا خلال مشوار الفريق بالبطولة، التي ودعها نجم برشلونة ''المنحوس''.

لمشاهدة الفيديو .. إضغط هنا

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان