الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

شاكيرا مشتاقة للاخطبوط بول وويكليف يرشح ألمانيا للقب المونديال

12:12 م الأحد 13 يوليه 2014

شاكيرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو - (د ب أ):

رفضت المطربة الكولومبية شاكيرا التنبؤ بنتيجة المباراة النهائية لمونديال البرازيل معربة عن اشتياقها بعودة الأخطبوط بول، بينما توقع نجم الموسيقى والغناء الأمريكي ويكليف جين فوز ألمانيا على الأرجنتين في نهائي كأس العالم اليوم الأحد.

ومن المقرر أن تشارك شاكيرا وويكليف الأمريكي الجنسية المولود فى هاييتي في حفل ختام كأس العالم قبل وقت قليل من انطلاق المباراة النهائية بين ألمانيا والأرجنتين مساء الأحد على استاد ماراكانا في ريو دي جانيرو، بجانب كارلوس سانتانا والبرازيليين ايفين سانجالو وكارلينوس براون والكسندر بيريس.

ولكن النجوم التزموا الصمت الى حد بعيد لدى سؤالهم حول هوية الفريق الفائز بلقب كأس العالم.

وقالت شاكيرا صديقة جيرارد بيكيه نجم دفاع المنتخب الأسباني ونادي برشلونة ''أنا فقط أصلي لله ألا نصل إلى ركلات الجزاء الترجيحية''.

وأضافت شاكيرا ''أين الأخطبوط؟ بول كان مفيدا جدا في 2010، نحتاج إلى أخطبوط''.

وكان الأخطبوط الألماني بول الذي توفى، ''نجما خفيا'' لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا، حيث دأب على توقع نتائج المباريات عبر اختيار طعام في وعاء موضوع تحت أعلام الدول المتنافسة، كما أن بول توقع بنجاح فوز أسبانيا على هولندا في نهائي مونديال 2010.

وكان ويكليف، الذي نشط كثيرا على شبكة التواصل الاجتماعي ''تويتر'' طوال المونديال، هو الوحيد الذي أفصح صراحة عن هوية الفريق الذي يتوقع فوزه في النهائي.

وقال ويكليف ''أحب الأرجنتين، ولكني أتوقع فوز ألمانيا بلقب كأس العالم.. أنا أساند الفريق الألماني''.

واعترفت شاكيرا التي تشارك في إحياء ثالث نسخة متتالية لكأس العالم، بأنها الآن لديها علاقة استثنائية بكرة القدم من خلال حياتها الخاصة.

وأشارت شاكيرا ''كرة القدم غيرت حياتي بأوجه عديدة، وبشكل إيجابي بالطبع، لقد التقيت حب حياتي في كأس العالم 2010، وأبني لم يكن ليتواجد هنا لو لم أذهب إلى هناك، وجودي هنا له أهمية هائلة بالنسبة لي''.

وأكدت شاكيرا أن بيكيه كان مكتئبا من الهزيمة الكاسحة بخمسة أهداف لهدف أمام هولندا، وكذلك لخروج المنتخب الأسباني من الدور الأول للمونديال.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان