دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالصور- ''جدار خرساني.. ساحر'' هكذا رأى مستخدمو ''تويتر'' حارس المكسيك

11:57 م الإثنين 30 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي صورًا مركبة لحارس مرمى المكسيك، العنيد، أوتشوا، وذلك بعد تألقه خلال مباراة بلاده ضد منتخب هولندا وإيقافه للعديد من كرات نجوم هولندا الخطيرة.

وبالرغم من خسارة منتخب المكسيك للمباراة بهدفين مقابل هدف واحد، ومغادرة المونديال من دور الـ16، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم اختار ''أوتشوا''، أفضل لاعب في المباراة، لتصديه لكرات خطيرة يراها البعض صعبة المنال.

كاد تألق أوتشوا أن يطيح بالطواحين الهولندية خارج المونديال، لولا أن حالفهم الحظ واستطاعوا التعادل في الدقيقة 88 عن طريق كرة صاروخية لويسلي شنايدر، وإحراز هدف الفوز، في الوقت بدل الضائع بعد إحتساب ضربة جزاء، شكك البعض في صحتها، وسددها بإتقان هانتيلار، ليتقدم بهولندا ويصعد ببلاده إلى دور الـ8.

وقام مستخدمو ''تويتر'' بنشر صور للتعبير عن تألق هذا الحارس، منها مرمى مغلق بجدار خرساني وعلى رأسه ''أوتشوا''، وكذلك صورة له وكأنه ساحر يمنع الكرة من الدخول إلى مرماه، بالإضافة إلى مرمى مغلق تمامًا بالحجارة، وأخرى يوجد بها ''أوتشوا'' كثيرًا كأنه ليس بمفرده وأن هناك الكثير من هذا الحارس بالمرمى.

يشار إلى أن حارس المكسيك تألق أيضًا في دور المجموعات وتمكن من اقتناص نقطة التعاد لبلاده من البرازيل وسط جماهيره، مما ساعد في تأهل المكسيك إلى دور الـ16.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان