الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

مدرب اليونان: لهذه الأسباب طردني الحكم من الملعب خلال مباراة كوستاريكا

08:10 ص الإثنين 30 يونيو 2014

فيرناندو سانتوس مدرب المنتخب اليونان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريسيفي (البرازيل) - (د ب أ):

أكد المدرب البرتغالي فيرناندو سانتوس - المدير الفني للمنتخب اليوناني لكرة القدم، أنه لا يريد التحدث عن حظ المنتخب الكوستاريكي في الفوز باللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد بمدينة ريسيفي ضمن فعاليات الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتغلب المنتخب الكوستاريكي على نظيره الهولندي 3/5 بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بين الفريقين بالتعادل 1/1 ليتأهل المنتخب الكوستاريكي لملاقاة نظيره الهولندي في دور الثمانية للبطولة.

وقال سانتوس، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: ''أريد أن أهنئ المنتخب الكوستاريكي على هذا الانتصار، هذا يوم حزين بالنسبة لنا، كنا نريد أن نكمل المشوار ونكمل كتابة التاريخ ونبعث الفرحة في قلوب الشعب اليوناني''.

وأوضح سانتوس ''سيطر الفريق الكوستريكي على أول 15 دقيقة ولكننا تمكنا بعدها من رفع مستوى أدائنا وتنظيم صفوفنا، وبعد تقدم كوستاريكا بهدف تمكنا من الضغط عليهم وخلقنا العديد من الفرص وتمكنا من تعديل النتيجة''.

وأضاف ''أثبتنا أن لنا قوة شخصية وعزيمة، للأسف أهدرنا العديد من الفرص، ولم نستطع في الوقت الإضافي تسجيل هدف الفوز، تعرفون أن كل شي وارد في ضربات الترجيح''.

وأكد سانتوس ''الفريق الكوستاريكي لعب بشكل جيد واندفاع في الهجوم، إنه فريق محترم، وحارس مرماه كان رائعا اليوم وأنقذ مرماه من العديد من الأهداف''.

وعن سبب طرده في آخر اللقاء، قال سانتوس ''أردت الدخول للملعب للتحدث مع اللاعبيبن قبل ضربات الترجيح ولكن الحكم منعني، رغم أن كل عناصر الفريق الكوستاريكي كانوا على أرض الملعب، فقلت له لما أنا وليس هم؟ هل لأن شكلي مختلف عنهم، لأنني برتغالي؟ فلم يعجبه الكلام وطردني من الملعب''.

وأضاف ''بعد طرد اللاعب الكوستاريكي أوسكار دوارتي، أجرينا تغييرات وحاولنا السيطرة على الملعب والضغط عليهم والحد من خطورة هجماتهم المرتدة التي شكلت خطرا كبيرا. خلقنا فرص عديدة ولكن لم نسجل منها''.

وأوضح ''بالنسبة للمنتخب اليوناني فله مدرب جديد وهذا شى معروف، ولكنني حزين جدا بعد هذه الخسارة، كنا نريد الذهاب إلى سالفادور، ولكن هذه أحكام الكرة، الكل عمل بجد لصالح الفريق ولا أستثني أحد من هذا''.

وأضاف ''المنتخب الكوستاريكي فاجأ الجميع في أول ثلاث مباريات ولكنه الآن معروف للجميع جيدا، ولهذا أرى أنه سيلاقي صعوبات فيما تبقى له من مسيرته بالمونديال، ولكن ما قدمته كوستاريكا إنجازًا كبيرًا''.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: